الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

ديرحنا: 2850 طالبًا يستقبلون السنة الدراسية الجديدة بأجواء من الفرح والتفاؤل

عبد حسين -
نُشر: 01/09/14 10:01,  حُتلن: 13:31

رئيس المجلس المحلي سمير حسين:

المجلس المحلي جاهز لتقديم أي متطلبات، فالمسيرة التعليمية ونجاح الطلاب من أولوياتنا

مدير قسم المعارف سليم خطيب:

لقد عملنا في فترة العطلة الصيفية على تجهيز جميع النواقص والمتطلبات التي طلبت منا على أكمل وجه

افتتحت السنة الدراسية ابوابها في ديرحنا بأجواء تعليمية منتظمة، وشهدت البلدة حركة نشطة حيث توجه الطلاب الى مدارسهم وروضاتهم، اذ عاد حوالي 2850 طالبًا الى مقاعد الدراسة مستقبلين السنة الجديدة بانتظام.

رئيس المجلس المحلي سمير حسين قام بزيارة جميع المدارس للاطلاع على الأوضاع، وبارك للطلاب افتتاح العام الدراسي الجديد، والتقى بمديري المدارس للاستفسار عن أي نواقص تلزم المدارس، مؤكدا على جاهزية المجلس المحلي لتقديم أي متطلبات، مشددًا على أن المسيرة التعليمية ونجاح الطلاب من أولوياتنا. وقام مدير قسم المعارف سليم خطيب بجولة تفقدية في المدارس والروضات للاطلاع على جاهزية كل مدرسة منهم. قائلاً: "لقد عملنا في فترة العطلة الصيفية على تجهيز جميع النواقص والمتطلبات التي طلبت منا على أكمل وجه".

الشرطة الجماهيرية
في كل سنة من افتتاح العام الدراسي يقوم مسؤول قسم الشرطة الجماهيرية المسؤول امل ابو ريش وغسان عساف، وضابط الامن من شرطة مسغاف مع المتطوعين، بمشاركة الطلاب بافتتاح السنة الدراسية الجديدة. وتواجد المتطوعون على ممرات المشاة بالقرب من المدارس لمساعدة عبور الطلاب، وايقاف المركبات المارة من قبل شرطي المرور، حتى يتمكن الطلاب من عبور آمن . أما القسم الاخر من افراد الشرطة فقد قاموا بمساعدة الطلاب بعبور شارع 805 الذي يفصل حي الخلة عن القرية، الذي يعبره عشرات الطلاب في ساعات الصباح وفي ساعات العودة من المدارس.

مقالات متعلقة