الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

الناصرة: أكثر من 80% من طلاب أورط يعودون الى المدرسة في اليوم الأول من العام الدراسي

تقرير: وجدي عودة-
نُشر: 01/09/14 11:51,  حُتلن: 17:02

نائب مدير المدرسة المربي عبد السلام أبو احمد:

المدرسة ستواصل مسيرتها التعليمية والتربوية وستحاول التكثيف من النشاطات اللا منهجية للطلاب، والتركيز في الوقت ذاته على موضوع مكافحة العنف في المدارس عبر برنامج خاص ومستشارين ومتخصصين

عاد أكثر من 80% من طلاب مدرسة أورط في الناصرة الى مقاعد الدراسة، وذلك في اليوم الاول من العام الدراسي الجديد. وقال نائب مدير المدرسة المربي عبد السلام أبو احمد في حديث لمراسل تلفزيون موقع العرب انه "رغم كل ما حدث في الشهر الأخير، الا أن حضور أكثر من 80% من الطلاب يدل على الرغبة الشديدة لديهم بالعودة الى مقاعد الدراسة بكل تفاؤل وهدوء". وأضاف قائلاً: "ان المدرسة ستواصل مسيرتها التعليمية والتربوية، وستحاول التكثيف من النشاطات اللا منهجية للطلاب، والتركيز في الوقت ذاته على موضوع مكافحة العنف في المدارس عبر برنامج خاص ومستشارين ومتخصصين". 

تقرير تلفزيون موقع العرب

 

وفي حديث مع الطالبة فداء بياطرة التي عادت الى مقاعد الدراسة، اعربت عن تفاؤلها الشديد، خصوصًا وانها لمست الرغبة والمعنويات العالية لدى زملائها الطلاب في اليوم الاول من العام الدراسي، رغم الأنباء التي وردت في اليومين الأخيرين حول اعلان الاضراب في المدرسة".
فيما قال نمر أبو أحمد، عضو لجنة أولياء امور الطلاب في المدرسة: "قررنا تعليق الاضراب في المدرسة، بعد طلب رئيس البلدية علي سلام".

مقالات متعلقة