الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

جميع مدارس طمرة تستقبل طلابها بأجواء مميزة وبدون تشويشات

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 01/09/14 15:10,  حُتلن: 18:02

 د. سهيل ذياب ريس بلدية طمرة:

كل سنة وجميع طلابنا بألف خير لقد عملنا جاهدين لكي نرسم الفرحة على وجوه طلابنا بافتتاح السنة الدراسية بانتظام

قدمت ادارة البلدية كل ما باستطاعتها لإكمال ورشات العمل للصيانة والترميم في المدارس على مدار الساعة، نرجو أن يكون عامًا مفعمًا بالانجازات المشرفة والعمل الناجح بالتعاون بين جميع الشركاء 

محمد شما مدير قسم المعارف في البلدية الاستاذ:

بداية أبارك لجميع الطلاب والهيئات التدريسة بافتتاح السنة الدارسية. حسب الجولة التي قمنا بها حاليًّا الى المدارس نؤكد أن الوضع مريح جدًّا ومُرضٍ وجميع الامور على ما يرام 

بأجواء من الفرح والسعادة استقبلت مدارس طمرة اكثر من 12000 طالب وطالبة، بشكل منتظم بافتتاح السنة الدراسية، بعد عودتهم الى مقاعد الدراسة. ومنذ الصباح الباكر قام رئيس البلدية د.سهيل ذياب، والقائم باعماله صالح حجازي، ونائبه عامر ابو الهيجاء ومهندس البلدية أمين سهلي، ومدير قسم المعارف في البلدية الاستاذ محمد شما، ورئيس لجنة اولياء الطلاب المحلية شهاب ياسين،  ومفتش المعارف لمدارس المدينة الاستاذ توفيق زعرورة، بجولة تفقدية استهلها الوفد بزيارة الى المدارس، للوقوف عن كثب على استقبال الطلاب، ومهنئين المديرين والهيئة التدريسية بافتتاح السنة الدارسية الجديدة. من جهة اخرى قامت بعض المدارس باستقبال الطلاب بفعاليات ونشاطات ترفيهية تربوية، لمنح الحيوية والنشاط باستقبال السنة.

وفي كلمة لرئيس البلدية د. سهيل ذياب للطلاب والهيئة التدرسية، قال: "كل سنة وجميع طلابنا بألف خير، لقد عملنا جاهدين لكي نرسم الفرحة على وجوه طلابنا بافتتاح السنة الدراسية بانتظام. لقد قدمت ادارة البلدية كل ما باستطاعتها لإكمال ورشات العمل للصيانة والترميم في المدارس على مدار الساعة. نرجو أن يكون عامًا مفعمًا بالانجازات المشرفة والعمل الناجح، بالتعاون بين جميع الشركاء في العملية التربوية من بلدية ومديرين ومعلمين ولجان آباء وغيرهم. نحن في بلدية طمرة نضع قضية التربية والتعليم في رأس سلم اولوياتنا".
مدير قسم المعارف في البلدية الاستاذ محمد شما قال: "بداية أبارك لجميع الطلاب والهيئات التدريسة بافتتاح السنة الدارسية، حسب الجولة التي قمنا بها حاليًّا الى المدارس، نؤكد أن الوضع مريح جدًّا ومُرضٍ وجميع الامور على خير ما يرام بجاهزية المدارس،  وبهذه المناسبة نرجو من طلابنا التقدم والنجاح".

وأشاد مفتش المعارف الاستاذ توفيق زعرورة الذي افتتح السنة بجولة ميدانية للمدارس ليرى بأم عينه جاهزية المدارس باستقبال الطلاب، وقال: "بدوري أحيي جميع المعلمين والمعلمات، مديري  المدارس وادارة البلدية المتمثلة برئيسها د. سهيل ذياب، ومدير قسم المعارف الاستاذ محمد شما، اشكرهم على الجهود المبذولة من أجل تهيئة المناخ الملائم لدخول الطلاب بشكل منتظم ومريح، وفي النهاية أتمنى لجميع الطلاب أن تكون سنة دراسية موفقة، زاخرة بالانجازات التي تلائم طمرة، بحيث تتربع على العرش والقمة في سلك التعليم".
 
اما شهاب ياسين رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المحلية قال: "بداية كل سنة والطلاب والمعلمين سالمين، تهانينا لكل الطلاب بافتتاح السنة الدراسية وخصوصًا طلاب الصفوف الاولى، حيث نشاهد اليوم عرسًا طمراويًّا بافتتاح السنة في جميع المدارس بدون اي تشويشات، الحمد لله، جميع المدارس فتحت ابوابها واستقبلت طلابها بدون مشاكل تذكر، مدارسنا في طمرة تعد كالقصور، الغرف متوفرة ولا ينقصها شيء، جهاز التربية والتعليم من إدارة ومعلمين مؤهلون ولديهم الانتماء لرسالتهم التعليمية". واضاف ياسين إن "مفتش المعارف توفيق زعرورة يقوم بمجهود كبير لرفع مكانة التعليم في المدينة، كذلك بلدية طمرة وادارتها ومدير قسم المعارف نشكرهم على مجهودهم. يوجد تغير جذري في سلك التعليم على المستوى المحلي والقطري وهذا انجاز كبير نفتخر به"..

مقالات متعلقة