الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

فريق هـ. أبناء عرعرة-عارة يطالب المجلس بدعم مادّي لتغطية احتياجات الفريق

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 01/09/14 16:37,  حُتلن: 18:40

 المجلس المحلي يقوم بهذه الايام بأعمال ترميم وصيانة للملعب البلدي ومرافقه استعدادا لاستقبال الفرق الجديدة ومشجعيها مع بداية الموسم الكروي الجديد

تضمّن الطلب تذكير بتعهد المجلس المحلي برعاية امور الفريق ودعمه مادياً في سبيل دعم العمل الجماهيري والرياضي والاجتماعي في القرية في حين يقوم اداريو الفريق حتى هذه اللحظة وخشية تفويت أي فرصة

وجّه المحامي زياد الشيخ عبد المدير التنفيذي وعضو ادارة فريق "هـ. أبناء عرعرة-عارة"، مكتوباً رسمياً للمجلس المحلي عرعرة-عارة مطالباً بتخصيص ميزانية ودعم مادّي لتغطية احتياجات الفريق وتأمين متطلباته. وجاء هذا الطلب بعد التسجيل الرسمي للجمعية الراعية لنادي "هـ. عرعرة-عارة" لدى مسجّل الجمعيات تحت اسم "اتحاد أبناء عرعرة وعارة للمبادرات الثقافية والرياضية (جمعية مسجّلة)". وذلك بناءاً على قرار المجلس المحلي من يوم 28/6/14 ، والذي بموجبه تعهد بتمويل فعاليات الجمعية الجديدة والنادي الرياضي "هـ. ابناء عرعرة-عارة" الذي تم تسجيله ايضا لدى الاتحاد العام لكرة القدم في اسرائيل.

وتضمّن الطلب تذكير بتعهد المجلس المحلي برعاية امور الفريق ودعمه مادياً في سبيل دعم العمل الجماهيري والرياضي والاجتماعي في القرية في حين يقوم اداريو الفريق حتى هذه اللحظة وخشية تفويت أي فرصة على الفريق بتمويله على حسابهم الشخصي آملين قيام المجلس بتولّي ذلك في اقرب فرصة.

هذا وباشر الفريق بتدريباته حالياً على ملاعب مجاورة وذلك لان المجلس المحلي يقوم بهذه الايام بأعمال ترميم وصيانة للملعب البلدي ومرافقه استعدادا لاستقبال الفرق الجديدة ومشجعيها مع بداية الموسم الكروي الجديد 2014-2015 الذي من المزمع انطلاقه منتصف الشهر الجاري.

مقالات متعلقة