الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:01

انتظام الدارسة كالمعتاد في عين ماهل ورئيس المجلس يتفقد المدارس

أنور أمارة -
نُشر: 01/09/14 16:51,  حُتلن: 17:57

يذكر ان رئيس المجلس المحلي وعد جميع مدراء المدارس بانه يكون هناك تعاون في جميع المجالات ان كانت ماديا او معنويا بما فيه مصلحة الطلاب والقرية ويذكر ان جميع المدارس في القرية جاهزة تمام الجاهزية لبدء سنة دراسية جديدة

قام رئيس المجلس المحلي المربي وليد ابوليل برفقة ادارة المجلس والموظفين منذ ساعات صباح اليوم 01/09/2014 بزيارة كافة المدارس في القرية وذلك للاطلاع عن كثب عن جاهزية المدارس من جميع النواحي.


وقد أثنى جميع مدراء المدارس على جهود المجلس التي قام بها خلال الشهر المنصرف من تزويد المدارس بكافة المستلزمات لفتح المدارس في الموعد المحدد بدون تأخير أو نقص في المواد اللازمة، ومما يجدر ذكره أن المجلس قام بعمل صيانة عامة في جميع المدارس بالاضافة الى اضافة ساحة عامة للمدرسة الشاملة.

هذا وقام رئيس المجلس بزيارة المدرسة الشاملة "الثانوية" ومديرها جميل حبيب الله الذي شرح بدوره عن المدرسة والمواضيع التي تدرس وعن وضع المدرسة من ناحية بنية تحتية, وعن عدد الطلاب رالذي يصل الى 700 طالب. وقد وعد رئيس المجلس مدير المدرسة بأنه سيقوم بفتح مختبرات جافة ورطبة (بيولوجيا وكيمياء) خلال هذه السنة مما يزيد من الوعي العلمي في المدرسة .وقد ابدى مدير المدرسة ارتياحه في هذه السنة من ناحية جاهزية المدرسة من جميع النواحي.
رئيس المجلس المحلي قام ايضا بزيارة للمدرسة الاعدادية حيث هنأ مديرها خالد ابوليل الذي ايضا قام بشرح وافي عن المدرسة الاعدادية التي يصل طلابها والي 981 طالب متمنيا سنة دراسية ناجحة .كما وقام رئيس المجلس المحلي بزيارة للمدرسة الابتدائية "أ" مدرسة العين ومديرها الاستاذ فضل ابوليل الذي قام بدوره بشكر رئيس المجلس والوفد المرافق في هذه الجولة حيث شرح ان عدد طلاب المدرسة يصل حوالي 310 طالب .ويذكر انه في هذه الايام يقوم المجلس المحلي ببناء ملعب وموقف سيارات لهذه المدرسة التي كانت من هذه المشكلة سنين طويلة من ازمة مواقف السيارات ونقص في ساحات اللعب .كما وقام رئيس المجلس بزيارة للمدرسة الابتدائية "ب" ومديرها محمد حبيب الله الذي قام بشكر رئيس المجلس والوفد المشارك في الزيارة التفقدية .
كما وقام رئيس المجلس المحلي والوفد المرافق بزيارة للمدرسة الابتدائية "ج" ومديرها السيد حارث ابوليل وهنأ طاقم المدرسة ومديرها بالسنه الدراسية الجديدة أملا ان يكمل ما بدأ به من نجاح في ادارة المدرسة بجميع الجهات والاطارات حيث شرح مدير المدرسة للوفد عن وضع المدرسة من ناحية تعليمية وناحية جغرافية . حيث يصل عدد طلاب المدرسة حوالي 500 طالب وهم يشكلون اغلبية من جميع اهالي القرية.
يذكر انه لظروف طارئة لم يقم الوفد بزيارة للمدرسة الابتدائية "د" وذلك لظيق الوقت ولظروف طارئة لم تسمح باكمال الزيارة .
كما وقام رئيس المجلس والوفد المرافق بزيارة للروضات والبساتين التي بنيت حديثا وهنأ المساعدات والمعلمات على الوحدات التعليمية الحديثة التي تشمل كل اللوازم المطلوبة لراحة اولادنا .
يذكر ان رئيس المجلس المحلي وعد جميع مدراء المدارس بانه يكون هناك تعاون في جميع المجالات ان كانت ماديا او معنويا بما فيه مصلحة الطلاب والقرية ويذكر ان جميع المدارس في القرية جاهزة تمام الجاهزية لبدء سنة دراسية جديدة .

مقالات متعلقة