الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

اعتقال خمسة قاصرين من الناصرة وطرعان بشبهة القاء الحجارة على الشرطة

كل العرب
نُشر: 01/09/14 17:36,  حُتلن: 18:36

قائد شرطة الناصرة شلومي كوهين :

نحن ننظر الى هذه الاحداث ببالغ الخطورة حيث يقوم مشتبهون بالقاء حجارة على السيارات المارة الامر الذي يشكل خطورة كبيرة على حياة المسافرين

سنعمل بكل قوة وبكافة الوسائل المتوفرة لدينا من اجل اعتقال كل من يقوم بهذه الاعمال

عمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الاعلام وصلت نسخة عنه الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه :" تمكنت شرطة الناصرة بعد تحقيقات مكثفة من اعتقال مشتبهين في حادثي القاء حجارة على دوريات الشرطة في مدينة الناصرة وطرعان ، فقد تم هذه الليلة القاء حجارة باتجاه دورية للشرطة في مدينة الناصرة وعليه تم اعتقال ثلاثة قاصرين13-15 عاما من سكان المدينة والذين اعترفوا بفعلتهم وتم اطلاق سراحهم للحبس المنزلي" كما جاء في البيان.
وتابع بيان الناطق بلسان شرطة الشمال" انه وفي حادث اخر وقع يوم الاربعاء من الاسبوع الماضي تم القاء حجارة على دورية للشرطة في منطقة طرعان الامر الذي تسبب باضرار وبعد تحريات عديدة تم اعتقال قاصرين يبلغان من العمر 15 عاما من سكان قرى الشمال واللذين اعترفا بالشبهات الموجهة اليهما وتم اطلاق سراحهما ايضا للحبس المنزلي وسيتم تقيدم لوائح اتهام بحقهما".
واضاف الناطق بلسان شرطة الشمال :" الحديث يدور عن مخالفات خطيرة وتعريض حياة الجمهور للخطر وقد تصل عقوبة هذه التهمة حتى 20 عاما من السجن ". 
وقال قائد شرطة الناصرة شلومي كوهين :" نحن ننظر الى هذه الاحداث ببالغ الخطورة حيث يقوم مشتبهون بالقاء حجارة على السيارات المارة الامر الذي يشكل خطورة كبيرة على حياة المسافرين ونحن سنعمل بكل قوة وبكافة الوسائل المتوفرة لدينا من اجل اعتقال كل من يقوم بهذه الاعمال ".

هذا وعممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه أنه "إستمرارا لتحقيقات مركز شرطة الناصرة في قضية القاء الحجارة إتجاه مركبة دورية شرطة عابرة، الأمر الذي حصل ليلة أمس الأحد في أحد أحياء المدينة، تم اليوم إعتقال ثلاثة قاصرين عرب من سكان المنطقة هناك، الذين تتراوح اعمارهم ما بين 13 و15 عاماً، وذلك بشبهة الضلوع فيها مع إعترافهم خلال التحقيقات معهم بالشبهات المنسوبة اليهم".

وأضافت السمري "تم لاحقا إطلاق سراحهم للحبس المنزلي، بينما في مناسبة أخرى التي كانت قد حصلت نهار يوم الاربعاء الماضي في منطقة طرعان ملحقة أضرارا طفيفة في دورية شرطة عابرة. يشار الى انه تم نهار اليوم الاثنين أيضا اعتقال قاصرين عرب من سكان المنطقة هناك (15 عاما)، حيث قاما خلال التحقيقات معهما بالإعتراف بإلقاء الحجارة، وبالتالي تم إطلاق سراحهما للحبس المنزلي مع العزم على تقديم لوائح إتهام بالغة بحق كافة المشتبهين لاحقا وبالذات لما تنطويه مثل هذه الأفعال من خطر داهم على حياة عابري ومستخدمي الطرقات العامة" كما جاء في البيان.
واختتم السمري بيانها "هذا، ومع التوضيح على أن العقاب القانوني على مثل هذه الجرائم بالغة الخطورة قد يصل الى نحو 20 عاما، كل قضية وفقا لملابساتها حيثياتها وتفاصيلها ذات العلاقة والى ذلك تواصل الشرطة بعملها على الحد منها مع استخدامها لكافة الوسائل والطرق القانونية المتاحة والتي تتضمن فيما تتضمن جمع قاعدة أدلة مدينة راسخة مع تقديم أي من الضالعين فيها للعدالة وإيقاع أقصى العقوبات بحقهم" بحسب البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
243878.88
BTC
0.52
CNY