الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

إفتتاح العام الدراسي الجديد في المدرسة التجريبية سلطان الاطرش في حرفيش

أمين بشير -
نُشر: 01/09/14 20:38,  حُتلن: 22:20

ألقى ماجد عامر رئيس المجلس المحلي كلمة رحب بها بالطلاب والاهالي والمعلمات والمعلمين وشكر الجميع على تعاونهم مع السلطة المحلية متمنيا للجميع سنة مباركة وسنة نجاح

بأجواء الفرح والسرور، وعلى أنغام الموسيقى تم إفتتاح العام الدراسي الجديد بإستقبال بادرات المرحلة الإبتدائية، طالبات وطلاب صفوف الاول في عرض خاص ومميز على انغام الموسيقى وبحضور حشد كبير من الاهالي.

الاستاذ عماد حسين مدير المدرسة افتتح العام الدراسي بالترحيب برئيس المجلس المحلي ماجد عامر ، نائب الرئيس زياد فارس ، مدير قسم التربية والتعليم الاستاذ فواز حسين. وقال للطلاب: "اهلا بكم ورودا ندية تنضم لورود المحبة، ولحدائق التميز والإبداع" وترحيبا بالأهالي قال: "نرحب بكم في بيتنا وبيتكم الكبير لأنكم الأمل لأبنائكم فاستمروا في التعاون الفعال مع المدرسة وكلنا فخر وإعتزاز أن نتعاون معا من أجل نجاح ابنائنا". كذلك أثنى مدير المدرسة على جهود المعلمات والمعلمين وعاملي المدرسة عامة.
ثم ألقى ماجد عامر رئيس المجلس المحلي كلمة رحب بها بالطلاب ، الاهالي والمعلمات والمعلمين ، شكر الجميع على تعاونهم مع السلطة المحلية متمنيا للجميع سنة مباركة وسنة نجاح .
خلال النهار اشترك الطلاب بفعالية خاصة ومميزة على ثلاثة مراحل.

مقالات متعلقة