الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

وفد من بلدية الناصرة في زيارة تفقدية لمدرسة إبن خلدون

كل العرب
نُشر: 01/09/14 21:32,  حُتلن: 22:31

المفتش احمد بدران:

شرف كبير لي مرافقة رئيس بلدية الناصرة واعضاء المجلس البلدي والموظفين وقد كلفتني مديرة لواء الشمال في وزارة المعارف توصيل تحيتها وتقديرها لرئيس البلدية الذي سهر طوال ليلة أمس لكي يذلّل كافة الصعوبات 

وصل بيان صحفي صادر عن مدرسة ابن خلدون الاعدادية في الناصرة، جاء فيه: "قام وفد كبير من بلدية الناصرة يرأسه علي سلام رئيس البلدية ونائبي الرئيس محمد عوايسي ويوسف عياد وعدد كبير من أعضاء البلدية يمثل كافة الكتل في المجلس البلدي ومجموعة من الأقسام في البلدية، بزيارة تفقدية لمدرسة ابن خلدون الاعدادية في الناصرة هدفها الاطلاع على جاهزية المدرسة لاستقبال الطلاب في اليوم الدراسي الأول، ورافق رئيس البلدية أربعة مفتشين من قبل وزارة التربية والتعليم هم المفتش احمد بدران، والمفتش خالد حجازي، والمفتشة هيام طنوس والمفتشة اخلاص سيد أحمد، حيث استقبلهم مدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشه وطاقم من الهيئة التدريسة".

وتابع البيان: "افتتح الحديث الاستاذ احمد بدران بقوله :"شرف كبير لي مرافقة رئيس بلدية الناصرة واعضاء المجلس البلدي والموظفين وقد كلفتني مديرة لواء الشمال في وزارة المعارف توصيل تحيتها وتقديرها لرئيس البلدية الذي سهر طوال ليلة أمس لكي يذلّل كافة الصعوبات التي كان بالإمكان ان تحدث بلبلة في اليوم الأول لافتتاح السنة الدراسية لكن رئيس البلدية بحكمتهِ وصبره ازال كل المعوقات". كما تحدث عن تاريخ المدرسة واثنى على العمل الجبار التي قام به الاستاذ عمر دراوشه من اجل انجاح المسيرة التعليمية في المدرسة. وتحدث رئيس بلدية الناصرة على سلام بقوله " ان اليوم الدراسي كان يوماً مميزاً مرّ بسلام وهدوء وبدون اي مشكلة تذكر". وانه سيعمل جاهدا من انجاح المسيرة التعليمية وسد النواقص في المدارس. وكانت الكلمة الاخيرة لمدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشة الذي رحب بالضيوف وشكرهم على زيارتهم للمدرسة وشكر رئيس البلدية على سلام بأنه اوفى بجميع الوعود للمدرسة".

مقالات متعلقة