الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

الفحماوي محمد حربي يلتحق بالفريق الجديد هـ.روبي شبيرا حيفا

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 02/09/14 16:30,  حُتلن: 18:58

اللاعب محمد حربي:

كلي أمل انني اخترت الفريق المناسب الذي يليق بي كلاعب مخضرم 

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن المدافع الفحماوي محمد حربي، قد وقّع في صفوف هبوعيل "روبي شبيرا" حيفا ضمن الدرجة الثالثة، وذلك بتوصية وإيعاز من مدرب هبوعيل "روبي شبيرا" حيفا، حيث أوصى المدرب حنا فرهود لإدارة الفريق في التعاقد مع اللاعب، الذي كان شريكا في صعود فريقه النادي الرياضي باقة الغربية الموسم الماضي من الثالثة الى الثانية. وكان محمد حربي قد تلقى عرضا آخر من فريق مكابي اكسال، لكنه رفض التوقيع معه، كونه وعد المدرب حنا فرهود في أن يدافع عن الوان أي فريق يتولى تدريباته.

 

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع اللاعب محمد حربي، قال: "كلي أمل انني اخترت الفريق المناسب، الذي يليق بي كلاعب مخضرم. فالسفر الى حيفا، وان كان متعبا، إلا ان فيه المتعة والسعادة، كون فريقنا يضم لاعبين متألقين وجمهورا كبيرا ويطمح للارتقاء. واكبر دليل على ذلك انه عندما افتتحنا التدريبات حضر ما يقارب 1000 مشجع، بينما في تدريب هبوعيل حيفا، من الدرجة العليا، لم يكن اكثر من 200 متفرج. وفي ذلك دلالة واضحة على ان فريقنا الجديد في طريقه الى صنع انجاز سريع بالارتقاء الى الثانية". 

وأكمل حربي حديثه قائلا: "أجرينا مباراتين وديتين، حيث فزنا على كريات آتا من الاولى بهدف دون مقابل، وتعادلنا بدون اهداف مع مكابي اكسال من الثانية. وفي المباراتين قدم فريقنا اداءً لائقاً فاحت منه رائحة التجربة، كونه يضم لاعبين من امثال الحارس عنان فرو والمدافع غال فيبخ واللاعب حاي بن لولو".

مقالات متعلقة