الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 09:01

عزيزتي حواء: تعلمي كيف تجددين الغرام بينك وبين حبيبك

كل العرب
نُشر: 05/09/14 17:10,  حُتلن: 20:55

احرصي عزيزتي دائما الإمساك بيد حبيبك خلال السير إن كان على شاطىء البحر أو في المجمع التجاري وخلال الجلوس هذه العادة تبني بينكما صلة وثيقة تعيد اليكما مشاعر لا تتغلب عليها المشاكل والمناوشات

أجمل ما في العلاقات العاطفية هو كثرة الخلافات بين المحبين والتي يليها المسامحة والحب، وهنا عزيزتي اليك بعض الأساليب السحرية التي تساعدك على تجديد علاقتك بحبيبك، وهي كالتالي: 


صورة توضيحية 

امسكي يديه: احرصي عزيزتي دائما الإمساك بيد حبيبك خلال السير إن كان على شاطىء البحر أو في المجمع التجاري، وخلال الجلوس. هذه العادة تبني بينكما صلة وثيقة تعيد اليكما مشاعر لا تتغلب عليها المشاكل والمناوشات.

الحوار مع بعضكما: لتحلا المشاكل بينكما عليكما بتعزيز الحواء بينكما، خذي عزيزتي رأيه في كل المواضيع التي تخطر على بالك، لا تكتمي الأسرار عنه ولا تسكتي عن أي تفصيل يزعجك أو يؤذيك منه.

إستغلال العطل وأيام الفراغ: لكسر الروتين بينك وبين حبيبك حاولي عزيزتي ألا تشتغلك أمور المنزل والعمل والعائلة دائما، حاولا معا إستغلال أيام العطل واللخروج برحلة للتنزه وتغيير الأجواء وتجديد الحب بينكما.

تنظيم مواعيد غرامية: لإعادة شرارة الحب بينك وبين حبيبك، ما عليك سوى العمل على تنظيم مواعيد غرامية مرة أو أكثر خلال الأسبوع، التقيا سويا على العشاء إن كان في المنزل أو في أحد المطاعم.

مقالات متعلقة