الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

نادي باقة الغربية ينتظر قرار المحكمة وترقب في هـ.عبلين

حجاج رحال -
نُشر: 06/09/14 07:30,  حُتلن: 12:46

بنيامين حيدر رئيس ادارة فريق عبلين أكد ان فريقه الأحق باللعب في الدرجة الثانية حيث حصل على قرار رسمي من الاتحاد العام لكرة القدم وتم ابلاغه بتحضير الفريق للعب فيها

من المقرر أن تحسم يوم غد الأحد هوية الفريق الذي سيحظى ببطاقة اللعب في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، هل سيبقى النادي الرياضي باقة الغربية فيها أم ستتم ترقية هبوعيل عبلين اليها؟. وينتظر أعضاء فريق هبوعيل عبلين تحديد صعودهم، بسبب مشاكل مالية للنادي الرياضي باقة الغربية، رغم توجه مسؤولي باقة الغربية الى المحكمة اللوائية لابطال القرار، حيث أكدوا أنه تم تسجيل أسم فريقهم في الوقت المحدد، على أن يتم في نفس اليوم تقديم التماس الى المحكمة العليا للتداول في الأمر.


بنيامين حيدر

وعلى اداريي باقة الغربية توفير مبلغ 50 ألف شيكل لدفع تكاليف الشكاوى المقدمة ضده، حتى تعيد المحكمة الملف الى الاتحاد العام. وأكد ياسر مواسي، مالك نادي باقة الغربية أن الفرصة مهيأة لبقاء فريقه، رغم محاولات البعض لعرقلة مسيرته. أما بنيامين حيدر، رئيس ادارة فريق عبلين، أن فريقه الأحق باللعب في الدرجة الثانية، حيث حصل على قرار رسمي من الاتحاد العام لكرة القدم، وتم ابلاغه بتحضير الفريق للعب فيها. الى ذلك أعيد فريق هبوعيل عماد اكسال الى المنطقة الشمالية "ب" الى انتظار البت في قضية باقة الغربية وعبلين.
 

مقالات متعلقة