الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

رئيس المجلس المحلي في بئر المكسور: ميزانية مشروع الصرف الصحي بلغت 11 مليون شيكل

امين بشير -
نُشر: 06/09/14 14:33,  حُتلن: 20:01

رئيس المجلس المحلي في بئر المكسور محمد غدير:

نحن نقدر العمل الجبار الذي يقوم به اتحاد المياه والصرف الصحي وهذا المشروع هو اهم مشروع في اجندتنا وإن شاء الله سوف نقص شريط الافتتاح سوية مع مدير عام الاتحاد الدكتور أحمد حجازي

د. احمد حجازي:

نتوجه بنداء الى اهلنا واخواننا في بئر المكسور أن هذا المشروع لكم وهو الضمانة وتطور بلدتكم من جميع الاتجاهات خاصة بكل ما يتعلق بالخارطة الهيكلية ونحن نتحدث عن مشروع ضخم بميزانية 11 مليون شيكل

قام رئيس المجلس المحلي في بئر المكسور محمد غدير والمدير العام لإتحاد المياه والصرف الصحي د. احمد مطلق حجازي بجولة ميدانية في المنطقة جنوبي الشارع حيث تجري أعمال الحفر والتطوير في مشروع مد خطوط الصرف الصحي وبناء مضخة الصرف الصحي والتي سوف يضمن عند انتهاء المشروع، إرتباط حوالي 80% من سكان بئر المكسور في شبكة الصرف الصحي البلدية، وقد رافق الدكتور حجازي كل من مهندس الاتحاد اسعد مرشد، والمهندس بلال ابو صالح والمهندس طارق الحاج بينما انضم الى الجولة كل من حسين غدير، وزكي طواعنة، وعلي غدير.



وبعد الاطلاع على تقدم العمل في المشروع تم الاتفاق على أن المشروع يجب أن ينتهي قبل قدوم الشتاء ومن اجل ذلك فقد توجه كل من الرئيس والمدير العام الى المواطنين بنداء مشترك طالبا فيه اهالي بئر المكسور بالتعاون مع تنفيذ المشروع وعدم الوقوف عقبة امام اتمام العمل، وكل ذلك من اجل المصلحة العامة ومن اجل تطور بئر المكسور وضمان جودة الحياة والبيئة النظيفة فيها.

وقد توجه الرئيس محمد غدير الى المهندسين المرافقين بأسئلة واستفسارات حول الجدول الزمني للانتهاء من العمل وحول كيفية وزمن ربط البيوت في مناطق معينة بالشبكة، في حين طرح المهندسون رؤيتهم، شارحين للحضور الخرائط والتخطيطات الجاهزة وتلك التي في طور التجهيز.

وفي نهاية الجولة قال رئيس المجلس المحلي في بئر المكسور، محمد غدير: "نحن نقدر العمل الجبار الذي يقوم به اتحاد المياه والصرف الصحي، وهذا المشروع هو اهم مشروع في اجندتنا وإن شاء الله سوف نقص شريط الافتتاح سوية مع مدير عام الاتحاد الدكتور أحمد حجازي والذي يسرنا أن نعمل ونتعاون سويا، عندها ستكون الفرحة التامة في بئر المكسور".

أما المدير العام لاتحاد المياه والصرف الصحي، د. احمد حجازي، قال: "نتوجه بنداء الى اهلنا واخواننا في بئر المكسور، أن هذا المشروع لكم وهو الضمانة وتطور بلدتكم من جميع الاتجاهات، خاصة بكل ما يتعلق بالخارطة الهيكلية. نحن نتحدث عن مشروع ضخم بميزانية 11 مليون شيكل".

مقالات متعلقة