الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 18:02

شاب (37 عاما): فقدت خطيبتي في حادث طرق وتزوجت رغما عني

كل العرب
نُشر: 07/09/14 18:15,  حُتلن: 07:42

أبرز ما جاء في الرسالة:

لم أسطتع نسيان خطيبتي الأولى والأمر الذي يزعجني ويجعلني جافا مع زوجتي

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، أنا شاب عمري 37 عاما، تعرفت على فتاة من بلدي واحببنا بعضنا منذ المدرسة وكانت قصة حبنا يحكي فيها الجميع في البلدة. خطبنا بعد عدة سنوات وكنا في غاية السعادة، كنت أسعد مخلوق في العالم، إلا ان جاء اليوم المشؤوم وخطيبتي توفت في حادث، كانت روحي وكل ما أملك في حياتي، صدمت ولم أصدق وكرهت الحياة وكرهت نفسي ووعدت نفسي بان لا اخطب بعدها، مرت سنيتن وثلاثة ولم اسلم من إلحاح والدتي التي تصر على ان اتزوج. في النهاية وافقت على الزواج لإرضاء أهلي بعدما أصروا عليا كثيرا. الآن أنا متزوج، لم أسطتع نسيان خطيبتي الأولى، الأمر الذي يزعجني ويجعلني جافا مع زوجتي، أعتقد بأنها تعرف سبب جفافي معها ولكنها تخبأ ذلك، هيي واعية. لكني لست المذنب، خطيبتي كانت كل حياتي ولا أستطيع نسيانها، وزواجي كله كان لإرضاء اهلي. أشعر بانني أظلم زوجتي معي، ما ذنبها؟ الآن اهلي يسألونني لماذا لم أنجب اولادا حتى الآن. انا لا أريد الآن أولاد، لا أريد. لم اتخيل يوما بان يكن لي أولادا من زوجة أخرى غير خطيبتي المرحومة... أرجوكم أرشدوني إلى الطريق الصواب!


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة