الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

عصام براغيثي: شباب اللد عزز صفوفه بكل ما هو مطلوب للارتقاء الى العليا

حجاج رحال -
نُشر: 08/09/14 08:42,  حُتلن: 14:55

عصام براغيثي:

يسود رضى ليس فقط من تحصيل فريقنا في كأس التوتو بل بالأساس من المستوى الطيب الذي قدمناه في كل مباراة وهذا يدعو الى التفاؤل عشية مباريات الدوري

هدفنا واحد ووحيد وهو الارتقاء الى الدرجة العليا ومن أجل ذلك عززنا صفوفنا بكل ما هو مطلوب رغم أننا ما زلنا نحتاج الى مهاجم آخر لتقوية الحلقة الأمامية أكثر

يبدأ فريق هبوعيل شباب اللد مباريات الموسم الكروي الجديد في الدرجة الممتازة، بلقاء بيتي يجمعه بفريق هبوعيل نتسيرت عيليت، على ملعب اللد، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة مساء. وفي المعسكر اللداوي يأملون أن يفتتح فريقهم الدوري بالقدم اليمنى، تمامًا كما كان النجاح حليفه في مسابقة كأس التوتو، حيث تأهل الى مرحلة نصف النهائي.

 
 عصام براغيثي

وقال مدير الفريق عصام براغيثي: "يسود رضى ليس فقط من تحصيل فريقنا في كأس التوتو، بل بالأساس من المستوى الطيب الذي قدمناه في كل مباراة. هذا يدعو الى التفاؤل عشية مباريات الدوري. هدفنا واحد ووحيد وهو الارتقاء الى الدرجة العليا، ومن أجل ذلك عززنا صفوفنا بكل ما هو مطلوب، رغم أننا ما زلنا نحتاج الى مهاجم آخر لتقوية الحلقة الأمامية أكثر". وحقق الفريق اللداوي الفوز في أربع مباريات خاضها في مسابقة كأس التوتو، محافظاً على نسبة كاملة من النجاح.

وتراجع مستوى فريق هبوعيل نتسيرت عيليت عن المستوى الماضي بالنظر الى كادر اللاعبين. صحيح أنه أبقى سبعة لاعبين أساسيين من الموسم الماضي، لكن المدرب الجديد شمعون هداري لم يحضر أكفاء للتاركين. فمثلاً لم يعزز الفريق في الدفاعين الأيمن والأيسر بدلاً من لؤاب كيال وأحمد شعبان المنتقلين الى شباب اللد. الخط الهجومي يفتقد فاعلية المهاجم ابراهيم بسيط، حيث لم يحصل بعد على تأشيرة الدخول الى البلاد. الفريق تعاقد مع وليام أزاو، وهو مهاجم جيد لعب في بيتار تل أبيب، ولكن بدون المساندة من باقي زملائه فانه لن يقدر وحده على تسجيل الأهداف. وتلقى الفريق ضربة مؤلمة تمثلت بترك الحارس الأساسي جيل أوفيك، بسبب خلافاته مع هداري، حيث فقد أوفيك مكانه في التشكيلة الأساسية للحارس الناشئ ساجي ملول، وهو عديم التجربة. الفريق أحضر الحارس رون شوشان المتخرج من قسم الشبيبة في مكابي حيفا. في حيفا تأسس بشكل جيد، لكن الاعتماد عليه مغامرة وسلاح ذو حدين. يشار الى أن الادارة تحاول توفير الضمانت المالية المطلوبة في سلطة مراقبة الميزانيات للمصادقة على عقد شوشان.

مقالات متعلقة