الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

ان كنتما في بداية علاقتكما عليكما الأخذ بنصائح العرب.نت السبع

كل العرب
نُشر: 09/09/14 19:37,  حُتلن: 07:30

العلاقة الحميمية لا تسرع من الارتباط ولا تقوي أي علاقة هي فقط توقفها

أكتر ما يكرهه الشريك هو التصنت او التجسس عليه إذ يعتبر ذلك عدم ثقة

عزيزتي حواء، عزيزي آدم، لا تقولا بان موقع العرب لم يحذركما من الأخطاء السبع التي من المتوقع وقوع كل زوج في مثلها، خذوا بنصائح العرب.نت!!!


صورة توضيحية 

1. إقامة علاقة حميمية:
مهمة كانت درجة الإعجاب او الحب، فإقامة علاقة حميمية قبل الزواج من شانها أن تحكم على العلاقة بالفشل، العلاقة الحميمية لا تسرع من الارتباط ولا تقوي أي علاقة، هي فقط توقفها. 

2. إعطاء المعلومات بصورة مبالغة:
يشعر الشخص بأنه بحاجة للبوح في الكثير من الأمور الخاصة به للشريك ، إلا اننا نصحك بالتروي والتمهل، وخاصة في الفترة الأولى من العلاقة وعدك كشف أسرارك له.
 

3. المبالغة في إرسال الرسائل والمكالمات الهاتفية:
خير الأمور أوسطها، فالرجال لا يحبون الفتاة التي تهلكهك باتصلاتها، وكذلك لا يحبون الفتاة التي لا يعرفون عنها شيئا، فعندها ستخسرينه.

4. احذروا التجسس:
عليكم الانضباط وتمالك النفس في الرغبة في معرفة كل شيء، فاكتر ما يكرهه الشريك هو التصنت او التجسس عليه، إذ يعتبر ذلك عدم ثقة.

5. لا تلعبوا بمشاعر أحدكم الآخر:
المزاح الثقيل، أو المقالب وخاصة في بداية العلاقة قد تفقد الجانب الآخر ثقته وتبعده عنك، فاحذر من ذلك.

6. حواء: لا تتوقعي من آدم ان يتغير
ان كنتِ معجبة فيه، فعليك بأخذ القرار المصيري، إما أن تقبليه كما هو أو تتركيه. لا تعتقدي أبدا بأنه سوف يتغير، كوني على ثقة بأن كل محاولاتك بالفشل، نتيجتها الفشل.

7. لا تهملي نفسك:
جميل أن تغيري من حياتك وتكرثي حياتك لشخص ما، لكن تذكري بأن حياتك هي الأبدى ولا تهملي نفسك، فإن بذلك قد يشعر الشريك بأنك لا تستطيع الاستغناء عنه ويفعل ما يشاء حتى وان كان ذلك قد يجرحك.

مقالات متعلقة