الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 07:01

هشام دراوشة يطالب بمستحقاته من هبوعيل صندلة قبل التوجه الى القضاء

حجّاج رحال -
نُشر: 10/09/14 09:24,  حُتلن: 11:59

المحامي مراد مفرّع باسم المدرب هشام دراوشة:

نطالب ادارة فريق الدرجة الثانية هبوعيل صندلة بحصول موكلي على تعويضات من الفريق بعد انهاء عمله

عمر عمري مركز الرياضة في المركز الاقليمي جلبوع والاداري المسؤول في فريق صندلة:

لم نحصل بعد على رسالة من أحد، وحينما تصل سنرد عبر محامي الفريق بدر عمري والمستشار القضائي في المجلس الاقليمي جلبوع ايلان ميرون

توجه المحامي مراد مفرّع، باسم المدرب هشام دراوشة، الى ادارة فريق الدرجة الثانية هبوعيل صندلة مطالبًا بحصول موكله على تعويضات من الفريق بعد انهاء عمله. وكتب مراد مفرّع في الرسالة التي وجهها الى ادارة صندلة: "تم تعيين هشام دراوشة مدربًا للفريق وبدأ التدريبات في السابع عشر من شهر آب الماضي، لكنه فوجئ في الأول من شهر أيلول الجاري بأن الادارة تطالبه باحضار أربعة لاعبين وحارس مرمى خلال 24 ساعة، وحينما رد دراوشة أنه لا يمكنه صنع ذلك في هذه الفترة الزمنية القصيرة، قامت الادارة بانهاء عمله، في الوقت الذي أعاقت عليه التعاقد مع فريق آخر حين فاوضته وتعاقدت معه".


المحامي مراد مفرّع

وأضاف أنه "يطالب بحصول موكله على أجر عن تسعة شهور في الموسم الكروي الجديد، بالاضافة الى 20 ألف شيكل تعويضات و 50 ألف شيكل قذف وتشهير" كما يدّعي. وأوضح أنه "في حالة لم تستجب الادارة الى هذا الطلب خلال سبعة أيام فانه يحق له تقديم شكوى".

تعقيب فريق صندلة
وعقّب عمر عمري، مركز الرياضة في المركز الاقليمي جلبوع والاداري المسؤول في فريق صندلة، بالقول:"لم نحصل بعد على رسالة من أحد، وحينما تصل سنرد عبر محامي الفريق بدر عمري والمستشار القضائي في المجلس الاقليمي جلبوع ايلان ميرون".


المدرب هشام دراوشة


عمر عمري

مقالات متعلقة