الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:02

شفاعمرو: اشراك الجمهور في سيرورة إقرار الخارطة الهيكلية المحلية الشاملة

كل العرب
نُشر: 10/09/14 14:06,  حُتلن: 10:04

بيان البلدية:

ومن المهم التأكيد على ان اشراك الجمهور في سيرورة التخطيط المديني المستقبلي، هو اداة التي بمقدورها ان تعكس بشكل صحيح احتياجات ومتطلبات سكان المدينة، الذين هم جزء لا يتجزأ من الحيز المديني اليومي، ولذلك من المهم ان يكونوا ايضًا جزءًا من التخطيط المستقبلي للمدينة 

عممت  بلدية شفاعمرو بيانًا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "تتمة للعمل المتواصل الذي تقوم به بلدية شفاعمرو في كل ما يتعلق بتحضير الخارطة الهيكلية المحلية الشاملة لشفاعمرو، وبهدف تطوير مخطط هيكلي مناسب وملائم لاحتياجات وطلبات سكان المدينة المسقبلية، وايمانًا من ادارة البلدية بضرورة اشراك الجمهور في عملية التخطيط المستقبلي، تم التخطيط للقاء اول مفتوح لمشاركة الجمهور الواسع. يقام اللقاء يوم 11.9.2014، في الساعة الخامسة والنصف مساءً، في مبنى "أشكول بايس" شفاعمرو".



وأضاف البيان: "ومن المهم التأكيد على ان اشراك الجمهور في سيرورة التخطيط المديني المستقبلي، هو اداة التي بمقدورها ان تعكس بشكل صحيح احتياجات ومتطلبات سكان المدينة، الذين هم جزء لا يتجزأ من الحيز المديني اليومي، ولذلك من المهم ان يكونوا ايضًا جزءًا من التخطيط المستقبلي للمدينة، وأن يسمعوا رأيهم ووجهة نظرهم، هذا ويشمل القسم الاول من برنامج اللقاء عرضًا عامًّا للمشروح، وشرح عن اهداف وسيرورة الخارطة الهيكلية بشكل عام، وايضًا عرض مراحل التخطيط التي نفذت حتى الان. اما القسم الثاني فيشمل ورشات عمل حول مواضيع محددة وعينية بمشاركة الجمهور. من بين المواضيع التي سيتم طرحها للنقاش، موضوع السكن والمناطق المفتوحة الخضراء والتجارة والصناعة وغيرها" بحسب البيان.

مقالات متعلقة