الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 15:02

طمرة تستضيف الشاعر مروان مخول بأمسية شعرية دعما لغزة

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 11/09/14 14:25,  حُتلن: 15:31

تخللت الامسية بكلمة ترحيبية لرئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب والذي استنكر بدوره الاعتداء الغاشم على اهلنا بغزة

افتتحت الامسية بكلمة ترحيبية لرئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب والذي استنكر بدوره الاعتداء الغاشم على اهلنا بغزة ومن ثم اعتلى الشاعر مروان مخول المنصة حيث تخللت امسيته الشعر، القصائد والموسيقى 

ضمن الفعاليات والنشاطات على الصعيد المحلي للشبيبة مشروع جفرا العامرالتابع لجمعية العامر لتنمية وتطوير قيادة شابة في المجتمع العربي الفلسطيني بقيادة المربي علي علي عرموش وبالتعاون مع بلدية طمرة، احتضنت قاعة الاشكول بايس في مدينة طمرة مساء الامس امسية شعرية دعما وتضامنا مع اهل غزة قدمها الشاعر الشاب مروان مخول من الركام المر في غزة بمشاركة رئيس البلدية د، سهيل ذياب والنائب عامر ابو الهيجاء والقائم بالاعمال الرئيس صالح حجازي وبحضور العديد من الجمهور الشباب الطمراوي والمنطقة.

هذا ويذكر أن الحفل كان برعاية معهد التجميل "لابيلا" بإدارة شيخه سليم ذياب والتي قالت: "رؤيتي في الاعمال لا بد انه تكون مبينيه على اسس انسانية .. لا يمكننا العيش بدون التفكير بالاخرين وهذة نعمة من الله ان يكون باستطاعتنا مساعدة الانسان، نحن في مركز التجميل لابيلا لنا استراتيجية في العمل على بناء الانسان والمساعدة الدائمة في مشاريع خيرية .. فنحن لا ننظر فقط من منطلق مادي، وانما من منطلقات اخرى انسانية يد العون ممدودة دائماً لمثل هذه المشاريع الخيرية فكان لنا بصمة في اكثر من عمل ويسعدني كثيراً هذا المزيج الرائع والمتناغم بين مركزنا والشاعر مروان مخول لنكون صوتاً واحداً من اجل اهلنا في غزة".

هذا وافتتحت الامسية بكلمة ترحيبية لرئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب والذي استنكر بدوره الاعتداء الغاشم على اهلنا بغزة، ومن ثم اعتلى الشاعر مروان مخول المنصة حيث تخللت امسيته الشعر، القصائد والموسيقى التي تم القائها بطريقة مميزة من قبله والتي تتحدث عن قضيتنا الفلسطينية، رافق الشاعر بعزف الموسيقي عازف العود حبيب شحادة وعازفة الجيتار هيا زعاترة والذين ابدعا ايضا بعزفهما.
ومن الجدير بالذكر أن طاقم "جفرا" عمل على احضار مثل هذه الامسيات الشعرية لطمرة وأن ريع الامسية كله يعود لأهلنا في غزة لمساعدتهم. ومع حوار اجراه مراسلنا مع مروان مخول علق: "إن لمثل هذه الامسيات هي زياده للثقافة والفكر الادبي وانه لسعيد بمشاركته في مثل هذه الامسيات".
يذكر أن الشاعر مروان مخول، هو من أحد أبرز شعراء فلسطين الشباب، له دواوين عديدة وترجمت قصائده الى ما يقارب العشر لغات حيّة. وله حضور مشهود على مسارح العالم، ولد في العام 1979 في قرية البقيعة في الجليل الأعلى الفلسطيني، . ولد لأب فلسطيني وأم لبنانية.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.70
GBP
246439.69
BTC
0.52
CNY