الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 08:02

الأخوة كفرمندا يفوز على مكابي عكا 4:5 بركلات الجزاء

عبد حسين -
نُشر: 12/09/14 18:13,  حُتلن: 21:43

في الدقيقة الـ45 من الشوط الأول أي في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة إستطاع اللاعب محمد طه أبو صلاح من إستغلال فرصة سانحة وإعلان التفوق بالنتيجة 0:1 لكفرمندا 

لجأ الفريقان للعب شوطين إضافيين من أجل الحسم لكن الوقت الإضافي إنتهى بالتعادل دون تسجيل أهداف وفي النهاية حسمت المباراة بالركلات الترجيحية وانتهت بفوز الأخوة كفرمندا بالنتيجة 4:5

جرت ظهر اليوم الجمعة مباراة جمعت كل من الأخوة كفرمندا ومكابي عكا على استاد الدوحة ضمن كأس الدولة. شهدت المباراة أجواءً حماسية بحضور المئات من المشجعين من كلا الفريقين.

وكان الشوط الاول من المباراة تحت سيطرة الفريق المنداوي الذي وصل لبعض الفرص المتاحة للتسجيل، إلا أن أنه لم يتمكن من إحراز الأهداف بعد أن تم إهدارها، وبقي فريق الأخوة كفرمندا يبحث عن الثغرة المناسبة في دفاع مكابي عكا من أجل التسجيل، وفي الدقيقة الـ45، أي في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، إستطاع اللاعب محمد طه أبو صلاح من إستغلال فرصة سانحة وإعلان التفوق بالنتيجة 0:1 لكفرمندا وإنهاء الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني من المباراة ظهر تراجع في أداء فريق الأخوة كفرمندا، وسط محاولات حثيثة من فريق مكابي عكا لإدراك التعادل، بالمقابل أتيحت على الأقل فرصتين سانحتين لكفرمندا لم يحسن استغلالهما. وفي الدقيقة من عمر المباراة الأخيرة أدرك فريق مكابي عكا التعادل (1:1) من قبل اللاعب أديسو، وأنهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل (1:1).

وعلى ضوء هذه النتيجة، لجأ الفريقان للعب شوطين إضافيين من أجل الحسم، لكن الوقت الإضافي أيضا إنتهى بالتعادل دون تسجيل أهداف، وفي النهاية حسمت المباراة بالركلات الترجيحية وانتهت بفوز فريق الأخوة كفرمندا بالنتيجة 4:5.

مقالات متعلقة