الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

إتحاد مجد الكروم يغادر كأس الدولة بعد خسارته أمام كريات آتا بالنتيجة 2:1

عبد حسين -
نُشر: 12/09/14 18:59,  حُتلن: 20:38

اللاعب حسيب أبو ركن سدد في الدقيقة الـ15 في الشباك لتصبح النتيجة 1-0 لإتحاد مجد الكروم 

جمعت مباراة كأس الدولة مساء الجمعة، اتحاد مجد الكروم وكريات آتا من الدرجة الاولى من المنطقة الشمالية، على استاد الدوحة بحضور من مشجعي الفريقين وقوات من الشرطة والمنظمين. وكرّمت إدارة الفريق المجدلاوي قبل بداية المباراة، رجل الأعمال السخنيني فرحان خلايلة بكأس تقديرية على دعمه السخي للفريق والرياضة بشكل عام.

افتتح الشوط الأول بحماس كبير لصالح مجد الكروم، وكان الضغط على مرمى كريات آتا، ونجح اللاعب حسيب أبو ركن في الدقيقة الـ15 من التسديد في الشباك لتصبح النتيجة 1-0 لإتحاد مجد الكروم، وبعد عدة هجمات متبادلة إنتهى الشوط الأول بذات النتيجة.

وأما في الشوط الثاني فقد شاهدنا إستفاقة للاعبي عيروني كريات آتا الذين إستغلوا تراجع الفريق المجدلاوي للعب الدفاعي، وشنوا الهجمة تلو الأخرى باتجاه المرمى لإدراك التعادل، لكن سوء التسديد ووقفة الحارس المجدلاوي حالت دون ذلك. وفي الدقيقة الـ69 بقي الفريق المجدلاوي يلعب بعشرة لاعبين بعد أن طرد حكم المباراة اللاعب رامي ظاهر بالبطاقة الحمراء، الأمر الذي أثر بشكل سلبي على أداء الفريق المجدلاوي، ما حذا بالفريق الضيف من كريات آتا إستغلال النقص العددي في الفريق المجدلاوي وتراجعه لخطوط الدفاع للحفاظ على النتيجة، وهذا كلفه غاليا، ففي الدقيقة الـ83 استغل لاعب كريات آتا يوحاي كوهن الفرصة وسجل هدفا لتصبح النتيجة 1:1، وبهذه النتيجة إنتهى الوقت الأصلي للمباراة.

وتم تجديد شوطين اضافين لنصف ساعة، كل شوط مدته 15 دقيقة لحسم النتيجة، والوقت الإضافي كان في صالح فريق كريات آتا الذي نجح بإخضاع الحارس المجدلاوي وإحداث الإنقلاب بالنتيجة وتسجيل هدف لتصبح النتيجة 1:2 لكريات آتا، وعليه تم إقصاء الفريق المجدلاوي من مباريات كأس الدولة، ليتأهل فريق كريات آتا للمرحلة القادمة.

مقالات متعلقة