الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

يركا: رابطة الاكاديميين توزع 204 منح للطلاب الجامعيين

أمين بشير -
نُشر: 13/09/14 12:04,  حُتلن: 14:20

وهيب حبيش رئيس المجلس المحلى أثنى على التعاون بين المجلس والرابطة لإقامة صندوق الدعم للطلاب الجامعيين 

قامت رابطة الأكاديميين بمشاركة المجلس المحلي في يركا بتوزيع 204 منح على الطلاب الجامعيين الذين يتعلمون للقب الاول والثاني من أبناء البلدة، قيمتها 1250 شيكل لكل طالب جامعي. وقد أقيم الحفل مساء يوم امس الجمعة في بناية المجلس المحلي. وقد شارك في الاحتفال اعضاء رابطة الاكاديميين، رئيس، نواب وأعضاء ورؤساء أقسام في المجلس المحلي الحالي، قضاة من المحكمة الشرعية، مدراء مدارس، وطلاب الجامعات.

وبارك الحفل وهيب حبيش رئيس المجلس المحلى، حيث أثنى على التعاون بين المجلس والرابطة لإقامة صندوق الدعم للطلاب الجامعيين، تلاه حاتم عبد رئيس الرابطة، حيث شكر كل من ساهم على إنجاح هذا المشروع من قبل أعضاء الرابطة والمجلس المحلي وذكر بعدها لمحة عن الرابطة وهدفها لتشجيع التعليم العالي. بعد ذلك القت الطالبة رنا خزنة كلمة تمثل طلاب الجامعات، شكرت فيها القييمين على هذا المشروع.

تضمن الاحتفال وقفة دقيقة حداد على روح الفقيد الشاعر الكبير سميح القاسم، بعدها ألقى الطالب الناشئ ايال مجد حبيش فقرة الشعر ووصلة غنائية للطالب آدم مفيد قويقس ومقطع فكاهي نضال بدارنة وبعدها وزعة المنح على الطلاب. قام بعرافة هذا الحفل كل من ايات سلامه وأبو سلمان انور ملا.

مقالات متعلقة