الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

شاب (25 عاما): أحب فتاة مرضت في الصغر وأريد الارتباط بها

كل العرب
نُشر: 13/09/14 16:59,  حُتلن: 07:39

أبرز ما جاء في الرسالة:

أحبها ولا أريد افتراض أن يعود المرض لها مجددا وان حصل انا مستعد لتحمل العناء معها فهي شريكة حياتي منذ سنينن

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، أنا شاب، احببت شابة تصغرني بسنة، عمرها 24 وانا 25، احببتها من ايام الثانوية وبقي حبنا بالسر إلى أن كونت نفسي وبنيت بيتا جميلا وهي انهت دراستها، المهم، طلبت الزواج بها وتحدثت مع أهلي في الموضوع امي ذعرت وكأنني أجرمت، كل هذا لانها كانت مريضة في صغرها بمرض السرطان، ولكنها شفيت، امي تخاف من أن يعود المرض لها، ولكنن احبها ولا أريد افتراض ذلك، وان حصل انا مستعد لتحمل العناء معها فهي شريكة حياتي منذ سنينن، كما انه قد طلبها الكثير للزواج ورفضت لأجلي وانتظرتني حتى أكون نفسي، امي رفضت الفكرة رفضا قاطعا، وقالت انها ستخرج من البيت ان تزوجتها وستبقى غاضبة، لا أستطيع العيش من دونها وليس لها ذنب بأنها مرضت في صغرها، أرجوكم ساعدوني وارشدوني، فانا تعبت والناس نم حولي تعبوا في اقناعها..

 
صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة