الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

جلجولية تبدأ بحملة توعية وإرشاد لتجنب خطر الوقوع في آفة المخدرات

كل العرب
نُشر: 14/09/14 09:52,  حُتلن: 10:00

أعرب رئيس المجلس المحلي فائق عودة عن قلقه وأسفه لإنتشار وتفشي هذه الآفة التي تشكل خطراً كبيراً على جمهور الشبيبة بشكل خاص وعلى كافة المواطنين بشكل عام

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المنسق الإعلامي سعيد بدران، جاء فيه "بمبادرة رئيس مجلس جلجولية المحلي، فائق عوده، بدأ المجلس المحلي بحملة إرشاد في القرية تهدف لرفع مستوى الوعي لدى الشباب، وحثهم على الإبتعاد والحذر من الوقوع بآفة السموم والمخدرات".


فائق عودة 

وتابع البيان "وشاركت بتنظيم هذه الحملة منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول، هديل عودة. حيث تم تعليق عشرات اللافتات في اماكن متفرقة في القرية كتبت عليها شعارات مختلفة وهادفة تحذر من خطر هذه الآفة، ومنها " المخدرات ظاهرها متعة وباطنها عذاب" و "عالم المخدرات دمار" ".

وأضاف البيان "وأعرب رئيس المجلس المحلي فائق عودة عن قلقه وأسفه لإنتشار وتفشي هذه الآفة التي تشكل خطراً كبيراً على جمهور الشبيبة بشكل خاص وعلى كافة المواطنين بشكل عام. وقال فائق عودة أنه يتوجب على الجميع التكاتف والوقوف معاً، والعمل سوياً لمحاربة هذه الآفة واجتثاثها، وكذلك تقديم العون ومساعدة من أصيب بهذه الآفة وإبتلى بها.
واشارت، هديل عودة، الى ان السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والسموم والمجلس المحلي سيواصلا تقديم هذه الفعاليات والبرامج الإرشادية لكافة فئات المجتمع في جلجولية بهدف رفع الوعي وتجنب خطر الوقوع بآفة المخدرات.

مقالات متعلقة