الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

30 ألف متفرج سيتابعون مباراة م.حيفا وأبناء سخنين على استاد سامي عوفر

حجاج رحال -
نُشر: 14/09/14 22:36,  حُتلن: 08:39

الحيفاويين باعوا حتى الآن 13 ألف بطاقة اشتراك سنوية لمباريات الفريق البيتية

لن يشارك اللاعبون اسماعيل ريان ومحمد غدير وايتسيك كوهين في صفوف السخنينيين

تختتم مباريات الأسبوع الأول في دوري الدرجة العليا بلقاء خارجي لممثل العرب فريق اتحاد أبناء سخنين يجمعه بفريق مكابي حيفا، مساء اليوم الاثنين (20:50) على استاد سامي عوفر الجديد والمتطور، حيث ستكون أول مباراة للحيفاويين عليه.

هذا، ويتسع الاستاد الجديد الى 30 ألف متفرج، علما أن الحيفاويين باعوا حتى الآن 13 ألف بطاقة اشتراك سنوية لمباريات الفريق البيتية. ومن المتوقع أن يمتلئ الاستاد بالمشجعين، علما أن الشرطة لفتت رعاية الجمهور الى الحضور قبل المباراة بثلاث ساعات، تحسبا لاكتظاظات مرورية خانقة في الطريق الى الاستاد. كما وتعد المباراة صعبة جدا، كونها ستكون أمام فريق مجهز على أفضل ما يكون، حيث أعاد الحيفاويون الى صفوفهم النجم يوسي بنيون، بالاضافة الى ضم لاعبين أكفاء بهدف المنافسة للفوز ببطولة الدوري. ولن يلعب بنيون نظرا لإصابته أمام السخنينيين في كأس التوتو. ولن يشارك اللاعبون اسماعيل ريان ومحمد غدير وايتسيك كوهين في صفوف السخنينيين، حسب اتفاق اعاراتهم من مكابي حيفا، رغم المحاولات الجادة للادارة السخنينية باقناع المسؤولين الحيفاويين بالسماح لهم بالمشاركة.

كما وودّع الفريق السخنين مسابقة كأس التوتو لفرق الدرجة العليا بعد خسارته في اياب مرحلة ربع النهائي أمام.. فريق مكابي حيفا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، أي أن مباراة الدوري ستكون ثأرية. وأكد المدرب جاي ليفي على أن فريقه استخلص العبر من الخسارة الماضية وسيبذل قصارى جهده من أجل الفوز.


استاد سامي عوفر

مقالات متعلقة