الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

العثور على الشاب من الطيرة بعد شبهات حول إختطافه في المدينة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 15/09/14 21:08,  حُتلن: 23:44

قوات كبيرة من الشرطة تنتشر في العديد من المناطق في مدينة الطيرة

الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:

تم العثور على الشاب المذكور وذلك في منزله في مدينة الطيرة مع مواصلة الشرطة بتحقيقاتها في كافة ملابسات وتفاصيل هذه الواقعة التي لم تتضح كامل معالمها بعد

تم إستلام بلاغ في شرطة الطيبة - كدما مساء اليوم الإثنين حول إعتراض مركبة يستقلها مجهولون طريق مركبة اخرى يستقلها شبان في مدينة الطيرة ومن ثم إنتقال أحد ركاب المركبة الاخيرة للأولى بملابسات مثيرة للشبهات مع مغادرة السيارة والشاب المكان إلى جهة مجهولة

أكدت الشرطة، بعد عمليات بحث حثيثة، أنه تم العثور على شاب طيراوي مفقود، بعد شبهات حول إختطافه بظروف غامضة، وبحسب الشرطة فقد تم العثور على الشاب المذكور في منزله. وكان قد علم موقع العرب وصحيفة كل العرب من مصادر في الشرطة أن "هنالك شبهات حول إختطاف شاب من مدينة الطيرة في العشرينات من عمره، مساء اليوم الإثنين، على يد مجهولين"، حيث تقوم قوات معززة من الشرطة بأعمال بحث وتمشيط واسعة في المنطقة وراء الشاب المخطوف.


الطيرة الآن

وبحسب ما ورد من الشرطة فإنه "يستدل من المعلومات والتحقيقات الاولية أن الشاب المخطوف كان يستقل سيارة برفقة عدد من الاصدقاء، عندما وصلت للمكان سيارة أخرى وبها ملثمين، الذين توجهوا للشبان وهددوهم بالسلاح وأجبروا الشاب المخطوف على الدخول معهم لسيارتهم. وعند انصياع الشبان للأمر، قام الملثمون بإختطاف الشاب والهرب من المكان" وفقا لتحقيقات الشرطة.

وأفادت مراسلتنا أنه "في وقت لاحق تم العثور على مركبة يشتبه بأنها التي استعملت أثناء عملية الإختطاف". ويشار أخيرا إلى أن قوات كبيرة من الشرطة تنتشر في العديد من المناطق في مدينة الطيرة، وحتى الآن ما زالت خلفية الحادث غير معروفة.

من جهتها، عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا جاء فيه:"تم إستلام بلاغ في شرطة الطيبة - كدما، مساء اليوم الإثنين، حول إعتراض مركبة يستقلها مجهولون، طريق مركبة اخرى يستقلها شبان في مدينة الطيرة، ومن ثم إنتقال أحد ركاب المركبة الاخيرة للأولى بملابسات مثيرة للشبهات مع مغادرة السيارة والشاب المكان إلى جهة مجهولة"بحسب الشرطة.
وتابعت الناطقة بلسان الشرطة في بيانها:"هذا، وشرعت قوات معززة من الشرطة بأعمال البحث والتمشيط وراء الشاب الذي هو من سكان الطيرة، والمركبة المشتبهة الضالعة، مع الشروع بأعمال التحقيقات في كافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة التي تبدو وفقا للشبهات وكأنها عملية اختطاف، صحيح لهذه المرحلة، دون التوصل لما يؤكد ذلك او غيره حيث ما زالت الخلفية ومعالمها قيد الفحص والمراجعة" إلى هنا نص بيان الشرطة.

وفي وقت لاحق من مساء اليوم الاثنين، أكدت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه "لاحقا تم العثور على الشاب المذكور، وذلك في منزله في مدينة الطيرة مع مواصلة الشرطة بتحقيقاتها في كافة ملابسات وتفاصيل هذه الواقعة التي لم تتضح كامل معالمها بعد" بحسب الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
243047.92
BTC
0.52
CNY