الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 23:02

رئيس بلدية الطيرة يستضيف مديرة لواء شارون شمرون لصندوق المرضى كلاليت

كل العرب
نُشر: 16/09/14 09:40,  حُتلن: 09:55

اهم ما ورد في البيان:

رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي رحّب بتسيبي والوفد المرافق لها واستعرض امامهم العديد من الأمور الضرورية والماسّة والنواقص التي تحتاج إليها المدينة 

مديرة لواء شارون شمرون في صندوق المرضى كلاليت شيمرين تسيبي أبدت الاستعداد الكامل لزيادة التعاون والتنسيق مع بلدية الطيرة والبدء بوضع خطة عمل لبرنامج سنوي، يتم من خلاله الدخول بشكل كبير إلى داخل المدارس في المدينة

عمم المتحدث باسم بلدية الطيرة بيانًا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "ضمن اللقاءات الدورية التي تجريها بلدية الطيرة مع مختلف الأطر والمؤسسات المختلفة، استقبل رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي يوم امس الاثنين 16/9/2014 في مبنى البلدية، مديرة لواء شارون شمرون في صندوق المرضى كلاليت شيمرين تسيبي، وذلك في اطار تطوير الخدمات الصحيّة التي تقدمها للمواطنين، ومن اجل التقدم والتعاون مع بلدية الطيرة وخصوصاً في المدارس التي يتم فيها اقامة أيام التوعية الصحيّة بمختلف المجالات".



واضاف البيان: "هذا وقد حضر اللقاء بالإضافة لرئيس بلدية الطيرة ومديرة لواء شارون شمرون، القائم بأعمال رئيس البلدية المحامي سامح عراقي، د. وليد ناصر نائب رئيس البلدية، غاليت غيرسا مديرة الخدمات والتسويق بصندوق المرضى، عضوا البلدية المحامي سامر سمارة (الهيطلي) ورائد قاسم، كما وشارك الأطباء د. عدنان عراقي مدير المركز الصحي كلاليت في الطيرة، عضو بلدية الطيرة د. سامر سمارة، ود. أحمد عراقي مدير مركز الرحمة في المدينة".

وتابع البيان: "رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي رحّب بتسيبي والوفد المرافق لها، واستعرض امامهم العديد من الأمور الضرورية والماسّة والنواقص التي تحتاج إليها المدينة، وخصوصاً أنّ مؤمني كلاليت في الطيرة يقاربون 78%، حيثُ طالب برفع مستوى الخدمات الطبيّة التي تُعطى للمواطنين، وزيادة الأطباء المختصين بشكل عادل ومهني والملكات والوظائف في الطب المهني وخصوصاً طب الاطفال، وزيادة خدمات التوعية الجماهيرية الصحيّة لطلاب المدارس وللأهالي، وأن تكون هناك خدمات اجتماعية مع زيادة عدد الأطباء داخل صندوق المرضى، من أجل توفير أحسن خدمات للمواطن دون أي ضغط، مديرة لواء شارون شمرون في صندوق المرضى كلاليت شيمرين تسيبي، أبدت الاستعداد الكامل لزيادة التعاون والتنسيق مع بلدية الطيرة، والبدء بوضع خطة عمل لبرنامج سنوي يتم من خلاله الدخول بشكل كبير إلى داخل المدارس في المدينة. وقد قدّمت شرحاً للأعمال والنشاطات ومستوى الخدمات التي تقوم بها كلاليت بشكل عام وفي الطيرة بشكل خاص، وخصوصاً للأطفال بأعمار مُبكرة، حيثُ تحدثت عن الفعاليات التي يقومون بها مع الأولاد في سن السادسة" بحسب البيان.

مقالات متعلقة