الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

نسبة المستحقين لشهادة البجروت في اورط عكا بلغت 92%

امين بشير -
نُشر: 16/09/14 12:57,  حُتلن: 13:28

المحامي ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قام امس بزيارة الى المدرسة لتقديم التهاني والمباركة على هذا الانجاز غير المسبوق 

بلغت نسبة المستحقين لشهادة البجروت الكاملة في مدرسة أورط على اسم حلمي الشافعي في عكا في السنة الدراسية 2013/2014 مستوى غير مسبوق، إذ أحرز 121 طالبا من أصل 134 تقدموا لامتحانات شهادة البجروت الكاملة بنسبة إجمالية 92% وهي نسبة تفوق المعدل العام في الدولة، مما ساهم (بالإضافة الى معايير أخرى اجتماعيّة مثل تذويت القيم، واحداث تغيير جذري وقفزة نوعيّة في المدرسة) في تأهيل المدرسة للفوز بجائزة التحصيل العالي لهذا العام وفق معايير وزارة التربية والتعليم.



وقد تم تكريم معلمي المرحلة الثانوية في المدرسة بإضافة مالية قيّمة الى معاشاتهم تقديرا لجهودهم الكبيرة التي أدت لتحقيق هذه النتائج الرائعة.

وقام المحامي أدهم جمل نائب رئيس بلدية عكا أمس بزيارة الى المدرسة لتقديم التهاني والمباركة على هذا الانجاز غير المسبوق والذي بلغت به نسبة الحصول على شهادات البجروت 92% لأول مرة!!!، وقد عبّر الجمل عن سروره بهذه النتيجة الرائعة التي حصلت عليها المدرسة وهنأ ادارة المدرسة وطاقم المعلمين وطلاب المدرسة وذويهم بهذا النجاح الكبير الذي رفع اسم بلدنا عكا عاليا، ووضعها من بين المدارس الرائدة في البلاد.

هذا وأكد الجمل أن بلدية عكا ستواصل ضخ الميزانيات وتقديم الدعم للمدرسة لما فيه مصلحة طلابنا. وحثّ ادارة المدرسة، المعلمين والطلاب على بذل المزيد من الجهد للاستمرار في حصد النتائج المشرفة، ومن جهتها شكرت ادارة المدرسة برئيسها المربي محمد حجوج بلدية عكا ممثلة برئيسها شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل على الدعم المتواصل للمدرسة ان كان في البرامج التعليمية او البنى التحتية، واكد حجوج ان هذا النجاح ما كان ليحصل لولا جهد ادارة المدرسة وطاقم المعلمين في تقديم النشاطات والخطط التربوية والتعليمية، ومثابرة الطلاب واجتهادهم، والتعاون مع اهاليهم، ودعم بلدية عكا وشبكة اورط المتواصل للمدرسة.


 

مقالات متعلقة