الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:01

بوروسيا دورتموند يفوز على ضيفه أرسنال بهدفين نظيفين في دوري ابطال اوروبا

كل العرب
نُشر: 16/09/14 23:54,  حُتلن: 08:31

 سجل اهداف دورتموند اللاعب الايطالي إيموبيلي في الدقيقة 45 وأوبامينج في الدقيقة 48

حقق بوروسيا دورتموند الفوز على ضيفه ارسنال بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في قمة المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا على ملعب سيجنال إيدونا بارك. 

وسجل اهداف دورتموند الايطالي إيموبيلي في الدقيقة 45، وأوبامينج في الدقيقة 48، وبدأ النادي الألماني اللقاء بقوة، وأضاع عدة فرص كانت كفيلة لتنهي المباراة بنتيجة عريضة لولا سوء الحظ الذي لازم إيموبيلي واباميانج، وافتتح ايموبيلي التسجيل في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول، وفي الشوط الثاني استمر الضغط الالماني على الفريق الانجليزي وتمكن اللاعب الجابوني من مضاعفت النتيجة بعدما تلقى كرة على طبق من ذهب نجح في وضعها بالمرمى بالدقيقة 48، وفشل النادي الانجليزي بتهديد المرمى الالماني سوى بفرصة بودولوسكي حيث نجح الحارس فيدنفلر بالتصدي لها.

يذكر أن بوروسيا دورتموند انتقم من الخسارة التي تلقاها من ارسنال الانجليزي الموسم الماضي بهدف نظيف في دوري المجموعات. وفي نفس المجموعة ادرك جلطة سراي التركي التعادل مع ضيفه اندرلخت البلجيكي بهدف لهدف على ملعب علي سامي في اسطنبول. وسجل هدف التقدم البلجيكي دينيس برايت في الدقيقة 52 من زمن اللقاء، قبل ان يخطف يلماز هدف التعدل لجلطة سراي في الدقيقة 90. وتصدر بوروسيا دورتموند المجموعة الرابعة فيما تذيل نادي ارسنال المجموعة.

مقالات متعلقة