الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

اتحاد ابناء كفرقرع يبدأ تدريبات مدرسة كرة القدم بالتعاون مع المجلس

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 17/09/14 11:31,  حُتلن: 11:36

عايد أبو عيشة رئيس ادارة نادي اتحاد ابناء كفرقرع:

المدرسة ستكون فريدة ومتميزة من نوعها في المنطقة من حيث التدريبات والامكانيات

احتفل نادي اتحاد ابناء كفرقرع ببدء تدريبات مدرسة كرة القدم بالتعاون مع المجلس المحلي كفرقرع بمشاركة مئات اللاعبين الناشئين واهاليهم في اجواء رياضية على ارض الملعب البلدي في كفرقرع.

وقال عايد أبو عيشة رئيس ادارة نادي اتحاد ابناء كفرقرع إن "المدرسة ستكون فريدة ومتميزة من نوعها في المنطقة من حيث التدريبات والامكانيات مشيراً إلى أن المدربين يتمتعون بقدرات عالية وامكانيات كبيرة لصقل المواهب الكروية الناشئة وتطوير المهارات والفنيات لدى اللاعبين".

وأضاف أبوعشية أن "التدريبات ستكون مبنية على أسس علمية تهدف الى تطوير المهارات الأساسية لكرة القدم"، لافتًا الى أن "المدرسة ستكون حافلة بالبرامج التربوية والترفيهية المميزة". وقدّم عايد أبو عشية التحية لرئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة على رعايته ودعمه لمدرسة كرة القدم ولنادي اتحاد ابناء كفرقرع متمنيا له المزيد من العطاء لخدمة الرياضة والشباب في كفرقرع.

وقدّم يوسف عسلي مدير قسم الرياضة في مجلس محلي كفرقرع تحيته ومباركته لجميع اللاعبين واهاليهم متمنيا لهم موسما رياضيا ناجحا وان تستطيع مدرسة كرة القدم كفرقرع ان تخرج لاعبين محترفين متميزين في عالم الكرة .

مقالات متعلقة