الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

رئيس ادارة مكابي عين ماهل اقتنى حافلة لنقل لاعبي الفرق الرياضية

حجاج رحال -
نُشر: 17/09/14 18:20,  حُتلن: 20:31

مؤيد حبيب الله:

أريد العمل بأسلوب مهني وفقا للمواصفات المتقدمة الحافلة ستفيد جميع الفرق وستقلل من المصاريف الملقاة على كاهلنا

أقدم رجل الأعمال مؤيد حبيب الله، رئيس ادارة فريق الدرجة الثانية مكابي جمال عين ماهل، على خطوة فريدة من نوعها وغير مألوفة لدى الفرق العربية، حيث اقتنى على حسابه الخاص حافلة لنقل لاعبي الفرق الرياضية في القرية. وتم تزيين الحافلة بأسم الفريق المهلاوي، علما أنه سيتم استخدامها لصالح فريق الكبار وفرق الشبيبة والأشبال والأولاد، عدا عن فريقي كرة السلة وكرة الطائرة، علما أن مباريات كرتي السلة والطائرة تجرى في بحر الأسبوع ولا تتصادم في التوقيت مع مباريات كرة القدم.

 

مؤيد حبيب الله ومحمد مقصقص 

وقال مؤيد حبيب الله:"أريد العمل بأسلوب مهني وفقا للمواصفات المتقدمة. الحافلة ستفيد جميع الفرق، وستقلل من المصاريف الملقاة على كاهلنا".
ولاقت الخطوة استحسان جميع أعضاء الفرق الرياضية، حيث أشادوا بالقفزة النوعية التي يحدثها مؤيد حبيب الله. كما قام مؤيد حبيب الله، بالتعاون مع المجلس المحلي بأعمال تنظيف وترميم للملعب البيتي بهدف تجهيزه.
وفي الجانب المهني تنتظر فريق مكابي جمال عين ماهل، يوم بعد غد الجمعة، مباراة خارجية أمام فريق هبوعيل أم الغنم – نين، ضمن أولى مباريات الموسم الجديد في المنطقة الشمالية "ب".
وأكد حارس المرمى محمد مقصقص (سنفور) أن فريقه جاهز لخوض المباراة، ولن يلعب من أجل التعادل بل هدفه الفوز. ويأمل المشجع محمود حبيب الله أن يعود فريقه مع كامل الغلة.


مؤيد حبيب الله ومحمود حبيب الله


مؤيد حبيب الله

مقالات متعلقة