الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

جلسة عمل خاصة لبلدية الطيرة مع رئيس لجنة الاقتصاد في الكنيست

كل العرب
نُشر: 17/09/14 21:32,  حُتلن: 22:35

أبرز ما جاء في البيان:

استعرض رئيس بلدية الطيرة أمام وفد الكنيست أهم العوائق التي تقف أمام تنفيذ خطط المنطقة الصناعية للمدينة، ومدى أهميتها في تطوير المدينة وتوفير فرص العمل المختلفة في العديد من المجالات

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن بلدية الطيرة، جاء فيه: "استمراراً لجهود البلدية بالتواصل مع المكاتب الحكومية المختلفة، عُقدت ظهيرة الأربعاء 17/9/2014 جلسة خاصّة في قاعة بلدية الطيرة بحضور رئيس البلدية المحامي مأمون عبد الحي، مع وفد لجنة الاقتصاد في الكنيست برئاسة عضو الكنيست البروفيسور أفيشاي برافيرمن، وذلك في اطار السعي نحو المصادقة على المخططات الصناعية والبدء فيها، بمشاركة وزارة الاقتصاد وممثلي وزارات مختلفة لفحص المعيقات أمام التقدم في اخراج المنطقة الصناعية لمدينة الطيرة إلى حيّز التنفيذ".

 


وتابع البيان: "حضر الجلسة بالإضافة لرئيس بلدية الطيرة ورئيس اللجنة الاقتصادية في الكنيست، القائم بأعمال رئيس البلدية المحامي سامح عراقي، نائب رئيس البلدية د. وليد ناصر، مهندس البلدية بسام ناصر، والعديد من أعضاء البلدية وأعضاء وفد اللجنة الاقتصادية المرافقة لبريفرمن. وقد استعرض رئيس بلدية الطيرة أمام وفد الكنيست أهم العوائق التي تقف أمام تنفيذ خطط المنطقة الصناعية للمدينة، ومدى أهميتها في تطوير المدينة وتوفير فرص العمل المختلفة في العديد من المجالات. كما واستعرض مهندس البلدية بسام ناصر أمام الوفد الخرائط الهندسية للمناطق الصناعية، وبعض الحلول للمعيقات التي من الممكن اللجوء اليها لتحريك تقدم المصادقة النهائية للمنطقة.  هذا وقد تمّ في نهاية الجلسة العمل على ازالة جميع العقبات خلال الأشهر القليلة القادمة، حيثُ ستعمل البلدية ممثلة برئيسها والقائم بأعمالها بمتابعة الموضوع أمام الوزارات المختلفة، وتحديد الجلسات أمام وزارة الاقتصاد. كما وسيقوم رئيس البلدية بعقد جلسة مع كل أصحاب المصالح في المنطقة للتفكير والبحث في كيفية رفع اقتصاد المدينة"، الى هنا نص البيان كما وصلنا.



صور من الجلسة 


ص

مقالات متعلقة