الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

روما ينطلق بقوة في دوري أبطال أوروبا ويسحق سسكا موسكو

كل العرب
نُشر: 17/09/14 23:52,  حُتلن: 08:42

 روما افتتح رصيده في المجموعة وقفز إلى صدارتها برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ الثاني

انطلق روما بقوة في من دوري أبطال أوروبا محققاً فوزا ساحقا على سسكا موسكو الروسي بخمسة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأوليمبيكو بإطار الجولة الأولى من دور المجموعات. 

وقدم روما مباراة كبيرة كشر فيها عن أنيابه مبكراً مسجلاً الهدف تلو الآخر مستغلاً تألق نجمه جيرفينيو الذي ساهم في تسجيلهم معظم أهداف فريقه.

افتتح خوان إيتوربي باب التسجيل لصالح روما عندما انفرد بالمرمى اثر تمريرة مميزة من زميله جيرفينهو ليضع الكرة بسهولة داخل الشباك في الدقيقة السادسة. لم تكد تمضِ أربع دقائق على تقدم روما حتى عاد الثنائي إيتوربي وجيرفينيو إلى التألق مسجلين الهدف الثاني مع تبادل الأدوار هذه المرة، إيتوربي يصنع وجيرفينهو يسجل. استمر روما في الضغط على مرمى ضيفه حيث سدد مايكون الكرة من داخل منطقة الجزاء لكن حارس المرمى أخطأ بالتصدي لها لتغالطه وتتجه نحو الشباك مسجلاً الهدف الثالث بالدقيقة 20. عاد جيرفينهو إلى التألق مسجلاً الهدف الرابع عندما راوغ مدافع الخصم داخل منطقة الجزاء وسدد على يمين الحارس بالدقيقة 31.تمكن روما من تسجيل الهدف الخامس عبر نجم سسكا موسكو الذي سجل بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 50، قبيل أن ينجح موسى بحفظ ماء وجه أصحاب الارض مسجلاً هدفهم الوحيد بالدقيقة 82. وافتتح بذلك روما رصيده في المجموعة وقفز إلى صدارتها برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ الثاني.

مقالات متعلقة