الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 07:02

شباب اللد يستضيف هبوعيل رمات جان وعدنان الوحيدي يحذّر من مغبة الاستهتار

حجاج رحال -
نُشر: 18/09/14 08:21,  حُتلن: 12:45

يستضيف ملعب اللد أحداث المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الثالث

عدنان الوحيدي:

على فريقنا عدم التقليل من شأن فريق رمات جان

صحيح أننا فزنا عليه في كأس التوتو كما أنه خسر مباراته الأخيرة أمام بني يهودا بأربعة أهداف نظيفة، لكنه فريق جريح ويمكن أن يستفيق على حسابنا اذا لم نأخذ الاحتياطات الواجبة من قبلنا

حذّر عدنان الوحيدي، مساعد مدرب فريق الدرجة الممتازة هبوعيل شباب اللد، من مغبة الاستهتار بفريق هبوعيل رمات جان، الخصم المقبل للداويين. ويستضيف ملعب اللد أحداث المباراة بين الفريقين، في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم الجمعة، ضمن مباريات الأسبوع الثالث.


عدنان الوحيدي

وقال عدنان الوحيدي:"على فريقنا عدم التقليل من شأن فريق رمات جان. صحيح أننا فزنا عليه في كأس التوتو، كما أنه خسر مباراته الأخيرة أمام بني يهودا بأربعة أهداف نظيفة، لكنه فريق جريح ويمكن أن يستفيق على حسابنا اذا لم نأخذ الاحتياطات الواجبة من قبلنا".

وحافظ فريق هبوعيل شباب اللد على صدارة اللائحة بعد فوزه الخارجي على فريق هبوعيل كفار سابا بهدفين دون مقابل، سجلهما ينون باردا وراز شفيط. وهذه الافتتاحية الناجحة في الدوري كفلت للد جمع ست نقاط كاملة". وأضاف عدنان الوحيدي:"يجب المواصلة على نفس المنوال، فما يميزنا ليس فقط تغيير اللعب والمستوى من مباراة لأخرى فحسب، بل من شوط لآخر، كما حصل أمام نتسيرت عيليت وكفار سابا. فعامل اللياقة البدنية مهم جدّاً ويلعب دورًا مؤثرًا لدينا، حيث يساعدنا ذلك كثيرًا على حسم المباريات في الدقائق الأخيرة. علينا الاستمرار بنفس الوتيرة والمستوى الجيد، حيث أن الانتصارات تتحقق بفضل أداء جيد وجميل وهذا مشجّع جدّاً للمباريات المقبلة".


شباب اللد - أرشيف

مقالات متعلقة