الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 03:02

مدرب برشلونة: فريقنا يفتقر للدقة في الهجوم والموسم سيكون صعبا للغاية

كل العرب /
نُشر: 18/09/14 10:48,  حُتلن: 13:29

لويس أنريكي: 

فريق برشلونة يفتقر لبعض الوضوح في تحريك الكرة والدقة في الهجوم أمام منافس وضع لاعبيه في مأزق

أكثر ما أثار إعجابي هو النتيجة وموقف اللاعبين ودعم الجمهور في الأسابيع الماضية دعوت جماهيرنا لمساعدتنا عندما لا تسير الأمور على نحو جيد وقد حدث اليوم وهذا دليل جيد على أن الموسم سيكون صعبا للغاية ولكنني سعيد

بعد فوز نادي يرشلونة على أبويل نيقوسيا القبرصي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال اوروبا، أكد مدرب الفريق الكتالوني لويس أنريكي، قائلا: "الموسم سيكون صعبا للغاية". 


مدرب برشلونة لويس أنريكي خلال مباراة الأمس 17.09.2014

هذا، وشارك لويس أنريكي في مؤتمر صحفي عقب المباراة، حيث عبر قائلا: "فريق برشلونة يفتقر لبعض الوضوح في تحريك الكرة والدقة في الهجوم أمام منافس وضع لاعبيه في مأزق". وأضاف قائلا: "إن أكثر ما أثار إعجابي هو النتيجة وموقف اللاعبين ودعم الجمهور. في الأسابيع الماضية دعوت جماهيرنا لمساعدتنا عندما لا تسير الأمور على نحو جيد، وقد حدث اليوم وهذا دليل جيد على أن الموسم سيكون صعبا للغاية ولكنني سعيد".

وتابع لويس قائلا عن أهمية فوز فريقه هذا الموسم أمام باريس سان جيرمان الفرنسي: "تعادل باريس سان جيرمان الفرنسي مع مضيفه أياكس أمستردام الهولندي بهدف لكل منهما يزيد من أهمية الفوز بالنسبة لي، حيث إن مهاجمة فريق في هذه الظروف لن يكون سهلا على الإطلاق. الهجوم بطريقة منظمة يسمح لك بالضغط على الخصم. من الجيد للغاية أننا لم نتلق هدفا، ولكنني كنت سأصبح سعيدا اذا فزنا بعد تلقينا هدفا".

مقالات متعلقة

Got