الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 07:02

زيارة عمل لقائم مقام لواء الشمال في وزارة الداخلية الى مجلس بير المكسور

أمين بشير- مراسل
نُشر: 18/09/14 13:27,  حُتلن: 14:15

إيلان أكد أن المجلس المحلي بير المكسور يسير في الطريق السليم

قام اوري ايلان قائمقام لواء الشمال في وزارة الداخلية وبرفقة موظفي مكتبه بزيارة عمل الى المجلس المحلي بير المكسور، للاطلاع على عمل المجلس المحلي وعلى احتياجات ومتطلبات القرية في مجالات البنى التحتية والتنظيمية. وكان في استقباله رئيس المجلس المحلي محمد غدير والقائم بأعماله خالد حجيرات وميدرو الاقسام في المجلس المحلي.



رحّب رئيس المجلس المحلي بالحضور وطلب من القائمقام العمل على زيادة الموارد للمجلس المحلي، كذلك امكانية حل المشاكل المتعلقة بقسائم البناء وتطوير مرافق اقتصادية للبلدة. يذكر أن المجلس المحلي قدّم شرحًا وافيًا عن البلدة، قدمه سكرتير المجلس المحلي جمعة حجيرات، وكذلك عن الوضع المالي للمجلس قدمه محاسب المجلس احمد حجيرات، والمهندس رمزي عواد قدم شرحًا وافيًا عن الخارطة الهيكلية ودعم مناطق تخطيط مفصل لبناء وحدات سكنية، كذلك شرح عن تخصيص منطقة لاقامة مشاريع اقتصادية وخدمات.

وقام متصرف اللواء برفقة رئيس المجلس المحلي ونائبه والوفد المرافق بجولة ميدانية في القرية، حيث وصلوا الى حارة الحسنية لرؤية الكسارة والاضرار الناتجة من قبل الكسارة، حيث تؤثر سلبيًّا على القرية. وأكد إيلان أن المجلس المحلي بير المكسور يسير في الطريق السليم، كما وأبدى استعداده للتجاوب مع رئيس المجلس المحلي لتقديم افضل الخدمات والمساعدة للمجلس المحلي.

مقالات متعلقة