الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

بيل مشتاق للبريميرليج: توتنهام في القلب وأتمنى أن أعود يوما إليه

كل العرب
نُشر: 19/09/14 10:13,  حُتلن: 11:55

النجم الويلزيجاريث بيل:

سيكون لتوتنهام مكانا دائما في قلبي وأتمنى ان يكون مشجعي الندي ما زالوا يحبونني رغم إنتقال لمدريد

ريال مدريد مكان عظيم منذ اللحظة التي وصلني عرضهم كان من الصعب أن أرفضه رغم شعوري بالراحة في توتنهام ورغم صعوبة الإنتقال

أحب جمهور توتنهام كثيرا وأتمنى أنو أعود يوما إلى هناك، لا احد يعلم!

تناقلت صحف وتقارير أوروبية كثيرة، مؤخرا، أنباء حول عودة نجم كرة القدم البرتغالي كرستيانو رونالدو للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحديدا في صفوف نادي مانشستر يونايتد، وقد عزز رونالدو هذه الشائعات بالتصريح عن حبه للشياطين الحمر والإعلان عن رغبته بالعودة لأحضان النادي الإنجليزي.

جاريث بيل يسجل أغلي هدفين ليكتب بأسمه حروف من ذهب
جاريث بيل - Reuters

ويبدو أن عدوى الشوق للدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج) قد إنتقلت من رونالدو إلى زميله في صفوف النادي الملكي، جاريث بيل، الذي وصل للفريق منذ عام واحد فقط بصققة هي الأكبر في تاريخ ريال مدريد، حيث وصلت قيمتها إلى 100 مليون يورو.

النجم الويلزي صرّح في مقابلة لقناة تلفزيونية بريطانية أن "مشجعي توتنهام (نادي بيل السابق) كانوا رائعين، فقد شجعوني في الأوقات الصعبة وآمنوا بي، لن أنسى أبدا الليالي الأوروبية الرائعة في ملعب "وايت هارت لين".

وأضاف بيل:"سيكون لتوتنهام مكانا دائما في قلبي، وأتمنى ان يكون مشجعي النادي ما زالوا يحبونني رغم إنتقالي لمدريد"، واكد جاريث بيل أن وجوده في ريال مدريد كانت فرصة كبيرة، وقال إن: "ريال مدريد مكان عظيم، منذ اللحظة التي وصلني عرضهم كان من الصعب أن أرفضه، رغم شعوري بالراحة في توتنهام ورغم صعوبة الإنتقال إلا أن ريال مدريد فرصة تأتيك مرة في الحياة"، وإختتم بيل تصريحه الناري بالقول أن "أحب جمهور توتنهام كثيرا وأتمنى أنو أعود يوما إلى هناك، لا احد يعلم!".


بيل يرتدي قميص النادي الإنجليزي قبل عام - 2013 (xinhua)

مقالات متعلقة

Got توتنهام