الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:02

عزيزي آدم:لإختيار زوجتك اليك 10 مواصفات ضرورية

كل العرب
نُشر: 19/09/14 17:39,  حُتلن: 18:34

آدم: 

الزوجة المثالية هي التي تعطي المعنويات العالية لزوجها وتحاول أن تعجله في القمة في كل شيء في حياتهما حيث تعمل هذه الزوجة على إظهار أجمل ما لديك

اليك عزيزي الشاب الأمور التي من المهم أن تنظر وتنتبه اليها خلال رحلة بحثك عن شريكة عمرك، ليس الشكل من اهم مواصفات الزوجة المثالية، وهنا اليك هذه الأمور: 


صورة توضيحية 

مشاركتك طريقة تفكيرك: من الممكن أن لا تنجح علاقتكما معا بالرغم من ان طباعكما قريبة جدا لبعضها، وهنا عليك الإنتباه الى طريقة تفكيرها أن تكون متشابهة بطريقة تفكيرك.

تعجلك رجلا أفضل: إن الزوجة المثالية هي التي تعطي المعنويات العالية لزوجها وتحاول أن تعجله في القمة في كل شيء في حياتهما، حيث تعمل هذه الزوجة على إظهار أجمل ما لديك.

تتأقلم مع عائلت وأصدقائك: إن رأيتها لا تريد أولا تحاول الإندماج والتقرب من عائلتك أو أصدقائك فهي ليست الأنسب لك. لا يجب على المرأة المثالية إنتقاد أقرب الناس اليك فأنت منهم وتعيش معهم.

الثقة: من أهم الأمور أن تتواجد تجاه شريكة حياتك هي الثقة، يجب أن تكون تستحق ثقتك بها.

طموحة: من الضروري ان تكون شريكتك تتمتع بالثقة بالنفس وترى ها مستقبل مهني تطمح الى تحقيقه.

ليست انانية: أن أن تكون محبة للآخرين وتتمتع بالعاطفة، تمعن بتصرفاتها مع أصدقاها وأفراد عائلتها جيداً.

ذكية: كونها ستصبح زوجتك، يجب أن تكون قادرة على  المضي في نقاش ومحادثة بذكاء معك.

جذابة: يجب أن تكون جذابة بالنسبة اليك، ليس الأمر فقط بالجمال الخارجي، وإنما بروحها وشخصيتها التي تنعكس على مظهرها الخارجي.

تحبك بلا شروط: إن كانت تريد تغييرك فهي ليست الأنسب لك، فالزوجة المثالية هي التي تحبك كما أنت ، من الطبيعي ان تحصل تعديلات بسيطة تناسب العلاقة من هنا وهناك ولكن هذا لا يعني أن تغيرك كلك.

عندها حس المسؤولية: هل تراها عندا حس المسؤولية في الحياة؟ إذا رأيت أنها تتمتع بهذه الصفة هذا يعني انها ستكون زوجة مثالية وربة منزل جيدة. 

مقالات متعلقة