الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يعلن غياب بيبي عن لقاء ديبورتيفو لاكورونيا

كل العرب
نُشر: 19/09/14 18:53,  حُتلن: 09:00

ريال مدريد يحتل المرتبة الثالثة عشر على سلم ترتيب الليجا برصيد 3 نقاط فقط بينما يحتل ديبورتيفو لاكورونيا المركز التاسع برصيد أربع نقاط

أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد غياب المدافع بيبي عن مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا اليوم السبت في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

 

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: "كارفخال سيكون متاحا لنا أمام ديبورتيفو وأيضاً أربيلوا وناتشو الذي لعب بطريقة جيدة أمام بازل، بينما بيبي سيغيب عن اللقاء بسبب تعرضه لشد عضلي".

وبرر أنشيلوتي تراجع أداء فريقه والذي تعرض لخسارتين متتاليتين في الدوري قائلاً: "لقد كان موسما صعبا جداً على اللاعبين بسبب كأس العالم، هناك لاعبين جاءوا في وقت متأخر جداً ولم يكن لديهم وقت للتدريب، وهذه المشكلة تواجه كل الفرق ونحن نريد أن نعالجها في أسرع وقت".

ورفض أنشيلوتي التعليق على تصريحات جوزيه مورينيو والذي أكد من خلالها بأنه لا يمتلك أي صداقة مع لاعبه السابق كريستيانو رونالدو.وفي نهاية حديثه أشاد المدرب الإيطالي بحارسه الجديد كيلور نافاس قائلاً: "كيلور يقدم مستويات جيدة جداً ونحن سعداء بأنه إنسجم بسرعة مع الفريق، وكان توقيع جيد جداً بالنسبة لنا وهو حارس مرمى من نوعية كبيرة".

يذكر أن ريال مدريد يحتل المرتبة الثالثة عشر على سلم ترتيب الليجا برصيد 3 نقاط فقط، بينما يحتل ديبورتيفو لاكورونيا المركز التاسع برصيد أربع نقاط.

مقالات متعلقة

Got