الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 03:02

مشاركة المهاجمين محمد غدير واسماعيل ريان في مباراة أبناء سخنين أمام عكا

حجّاج رحال -
نُشر: 20/09/14 07:27,  حُتلن: 10:52

أبو النيل لن يلعب في تشكيلة عكا لعدم مصادقة سلطة مراقبة الميزانيات على عقده

يعود اللاعبان محمد غدير واسماعيل ريان الى تشكيلة فريق اتحاد أبناء سخنين في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل عكا، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة على استاد الدوحة في سخنين. وغاب الاثنان عن المباراة الماضية أمام فريق مكابي حيفا، حيث انتهت بفوز حيفاوي بأربعة أهداف مقابل هدفين. وسجل لسخنين يونيس بابادوبولوس وأحمد أبو نهية.

وتدخل المباراة أمام هبوعيل عكا في اطار مباريات الأسبوع الثاني في دوري الدرجة العليا. ويلملم السخنينيون جراح الخسارة أمام الحيفاويين. وقدم الفريق السخنيني أداء متوسطا، لكن تم ارتكاب هفوات دفاعية قاتلة كلفته خسارة المباراة، علما أنه لعب أمام أقوى الفرق والمرشح الأبرز للفوز ببطولة الدوري الى جانب مكابي تل أبيب. وفي سخنين يعولون على عودة غدير وريان، ومع دعم الجمهور وثقة اللاعبين سيحقق النصر المنشود.

ويخوض فريق هبوعيل عكا مباراته أمام فريق اتحاد أبناء سخنين بدون التعزيز الجديد أمير أبو النيل، لاعب خط الوسط المنضم من هبوعيل حيفا. ولن يلعب أبو النيل في تشكيلة فريقه بسبب عدم مصادقة سلطة مراقبة الميزانيات على عقده.
ويعني ذلك مواصلة اشراك البرازيلي جوليانو سبيداسيوس المخيب للآمال. فريق عكا لم يظهر بشكل جيد لا في مباريات كأس التوتو ولا في مباراة الدوري أمام هبوعيل حيفا، اذ انتهت بالتعادل بهدف واحد لكل فريق.

ويغيب لاعب خط الوسط تسيون تسيمح في تشكيلة هبوعيل عكا، لاصابته أمام هبوعيل حيفا، علما أنه سجل هدف فريقه وكان جيدا.

مقالات متعلقة