الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

عضو البلديّة مراد حداد يطالب بنقل محطة شرطة شفاعمرو من حي الفوار

كل العرب
نُشر: 20/09/14 12:56,  حُتلن: 14:29

مراد حدّاد:

القلق يسود حي الفوار بسبب سرعة سيارات الشرطة الخارجة من المحطة نهارا ومساء

وجود الشرطة داخل الحي لهو مس بحقوق السكان ومس بحقهم في التنقل والسير في الحي براحة واطمئنان

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة:

نحترم وجهات نظر توجهات ومطالب أي من المواطنين المسؤولين والغيّورين على مصلحة وسلامة عموم ابناء بلدهم وسنراجعها بالجدية اللازمة

عمّم عضو بلدية شفاعمرو مراد حدّاد بيانا جاء فيه: "طالب عضو بلدية شفاعمرو عن التحالف الوطني الديمقراطي مراد حداد بنقل مركز الشرطة من حي الفوار الى حي سوفتي عادي (بجانب مزرعة الخنازير)، الذي يقع بين شفاعمرو وطمرة وعبلين. واعتبر حداد أن شرطة شفاعمرو تخدم شفاعمرو والبلدات المحيطة بها ولا يعقل ان تمارس ذلك من داخل حي سكني، بالذات كون هناك مكان آخر ناجع وعملي اكثر ممكن اقامة المحطة فيه".


مراد حدّاد

وذكر حداد في رسالته أن "أهالي الحي يعانون ليل نهار جراء تصرفات رجال الشرطة، والذين يدخلون الحي بسرعة ويقلقون راحة الأهالي، عدا عن الغبار التي يسببونه لهم، بالتالي فإن وجود الشرطة داخل الحي لهو مس بحقوق السكان ومس بحقهم في التنقل والسير في الحي براحة واطمئنان".

ختم البيان: "من الجدير بالذكر أن الموضوع سيطرح قريبا على طاولة المجلس البلدي بعد ان قدمه حداد اليوم السبت بشكل رسمي للبلدية" الى هنا نص البيان.

تعقيب الشرطة
بدورها، عقّبت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة بالقول: "نحترم وجهات نظر، توجهات ومطالب أي من المواطنين المسؤولين والغيّورين على مصلحة وسلامة عموم ابناء بلدهم وسنراجعها بالجدية اللازمة، مع التوضيح على أن افتتاح أي مركز شرطة يتم بعد دراسة وبلورة ومراجعة شاملة كاملة ووافية تشارك فيها كافة الاطراف الرسمية ذات العلاقة آخذين بجوهرها البحث وراء المصلحة العامة" بحسب الشرطة.
 

مقالات متعلقة