الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 16:01

عائلة خاسكية من الطيرة: ابننا يتألم في سجن ارمينيا وحياتنا انقلبت لجحيم

منى عرموش -
نُشر: 20/09/14 15:03,  حُتلن: 20:14

سمير خاسكية والد فادي:

هذا الحادث دمر نفسية ومستقبل ابني فبدلا من أن ننشغل في الشهادة الطبية لابننا وحفل زفافه اليوم منشغلين في قضية تهم باطلة لفقت له وجعلته يرقد داخل السجون في أرمينيا

نحن نبذل كل ما بوسعنا حتى ننقذ ابني من الوضع الذي يلتف من حوله ونريد أن نرتاح من هذا الوضع المؤلم الذي سبب لنا حالة نفسية ليست بسيطة

والدة الطبيب فادي:

ابني لا يستحق هذا التعامل ومكانه يجب أن يكون بيننا

أتوجه لكل انسان على علاقة بالرئيس الأرميني التحدث معه على أمل أن نرى نتائج تفرج عن ابننا

توجهنا الى اعضاء الكنيست العرب ولم نرى منهم أي تجاوب ولو أن الحادث تزامن مع موعد إنتخابات الكنيست لرايناهم يكثفون من الزيارات لدينا لكن على ما يبدو أن قضية ابننا بالنسبة لهم هامشية ولا قيمة لها

ما زالت عائلة خاسكية من سكان مدينة الطيرة تنتظر بفارغ الصبر إطلاق سراح ابنهم الدكتور فادي المسجون في سجن أرمينيا خارج البلاد، بعد أن لفق له تهمة طعن سائق أجرة بعدة طعنات. وقد وصف والداي الطبيب الوضع النفسي الذي يمرون به، ودموعهم تكاد لا تتوقف من عيونهم من شدة المهم وقلقهم على ابنهم، حتى أن الموقف الذي يعيشونه سلب منهم السعادة والإبتسامة التي كانت ترافقهم دائما في كل مكان.

وفي حديث مع والدة الطبيب قالت: "لا أعرف كيف يمكن أن أصف الوضع الذي نمر به، إذ لم اتوقع في يوم من الأيام أن يحصل لابني ما حصل له، كما أتمنى أن لا تصاب اي عائلة بما اصبنا به، حيث انه من الصعب تحمل مثل هذه المواقف ومواجتها".
وقالت ايضا: "ابني انسان مسالم ومؤدب ودائما يبني علاقات مبنية على الإحترام المتبادل، ودائما يسعى الى إصلاح ذات البين، لذلك فان كل التهم التي نسبت له عارية عن الصحة ولا أساس لها، بل جاءت فقط من أجل الإنتقام منه".

وأردفت قائلة: "قبل اسبوعين تحدثت مع ابني، وشعرت خلال حديثي معه كما كان منهارا، ونحن ايضا منهارون بسبب الظروف الصعبة والقاسية التي تواجهه في السجن، ونكاد لا نعرف طعم النوم ولا الراحه لبعده عنا، حتى فرحتنا بيوم زفافه الذي كان من المقرر أن يقام قبل شهر زالت هي الأخرى، مع العلم اننا انتظرنا هذه اللحظة على أحر من الجمر، لنحتفل بزفاف ابننا البكر".

ومضت وهي تقول: "لقد توجهنا الى اعضاء الكنيست العرب ولم نرى منهم أي تجاوب، ولو أن الحادث تزامن مع موعد إنتخابات الكنيست لرايناهم يكثفون من الزيارات لدينا، لكن على ما يبدو أن قضية ابننا بالنسبة لهم هامشية ولا قيمة لها".
وفي نهاية حديثها قالت: "أتوجه لكل انسان على علاقة بالرئيس الأرميني التحدث معه، على أمل أن نرى نتائج تفرج عن ابننا. ابني لا يستحق هذا التعامل ومكانه يجب أن يكون بيننا".

وأما سمير خاسكية والد فادي فقد قال: "هذا الحادث دمر نفسية ومستقبل ابني، فبدلا من أن ننشغل في الشهادة الطبية لابننا وحفل زفافه اليوم منشغلين في قضية تهم باطلة لفقت له وجعلته يرقد داخل السجون في أرمينيا. نحن نبذل كل ما بوسعنا حتى ننقذ ابني من الوضع الذي يلتف من حوله، ونريد أن نرتاح من هذا الوضع المؤلم الذي سبب لنا حالة نفسية ليست بسيطة".
وقال ايضا: "بالرغم من الحالة التي تخيم فوق رؤوسنا إلا اننا لن نيأس وسنواصل توكلنا على الله سبحانه وتعالى حتى نرى ابننا بين احضان عائلته". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
231412.38
BTC
0.51
CNY