الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

هبوعيل دالية الكرمل يتعادل 1-1 أمام ابناء كفرقرع

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 20/09/14 18:15,  حُتلن: 19:57

احمد وهب مدرب دالية الكرمل:

مباراة متكافئة والتعادل نتيجة منصفة ما بين الفريقين

سمير يحيى عضو إدارة أبناء كفرقرع:

عدنا بنقطة خارجية ثمينة تمنحنا المزيد من القوة والثقة لنكون فريق قمة

إكتفى فريقي هبوعيل دالية الكرمل وأبناء اتحاد كفرقرع بنتيجة تعادل ما بينها بالنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت على الملعب البلدي في مدينة الخضيرة ضمن مباريات الاسبوع الأول لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" .

هذا، وقد قدم الفريقين مباراة قوية وأداء رفيع المستوى تمتع كل من تابع وشاهد المباراة. هدف السبق كان من نصيب الفريق المضيف هبوعيل دالية الكلمل عن طريق اللاعب بركات وهب الذي أعلن التوفق للد للديلاويين في الدقيقة الـ14 من المباراة لينتهي الشوط الاول بتفوق دالية الكرمل بالنتيجة 1-0 .
ابناء كفرقرع ضاعف هجماته منذ اللحظات الأولى من بداية الشوط الثاني وهدف التعديد لم يتأخر كثيرا حيث إستطاع لاعب أبناء كفرقرع شادي كناعنة من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ52 من المباراة التي إنتهت بالتعادل 1-1 رغم محاولات كلا الفريقين من حسم اللقاء لصالحهم وخطف الفوز في المباراة.

أحمد وهب مدرب دالية الكرمل أعرب عن رضاه من نتيجة المباراة مشيرا الى أن نتيجة تعادل كانت منصفة بحق الفريقين الذين قدما أداء رائع في المباراة، وقال احمد وهب لموقع العرب: "مباراة متكافئة والتعادل نتيجة منصفة ما بين الفريقين".

ومن جانبه أعرب سمير يحيى عضو إدارة أبناء كفرقرع عن تقديره لعطاء اللاعبين في المباراة معربا عن رضاه عن النقطة الخارجية الثمينة التي عاد بها الفريق القرعاوي، وقال يحيى متحدثا لموقع العرب: "عدنا بنقطة خارجية ثمينة تمنحنا المزيد من القوة والثقة لنكون فريق قمة".

مقالات متعلقة