الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

أبناء عرعرة-عارة يفوز بهدفين مقابل هدف في مباراته الودية أمام أبناء مصمص

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 22/09/14 08:48,  حُتلن: 10:43

أشاد رسلان يونس مدرب فريق "ابناء عرعرة-عارة" في حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب بأداء اللاعبين من كلا الفريقين

قدّم اللاعبون من كلا الفريقين اداءً مميّزاً من حيث الحنكة، الاحترافية والابداع حيث أثبتوا جدارتهم وكفاءتهم للعب في اعلى الدرجات

ضمن سلسلة المباريات الودية التدريبية التي يخوضها "ابناء عرعرة-عارة" تحضيراً لانطلاقة واثقة في الدوري العام في البلاد، واجه الفريق، على ارض ملعبه المحلّي في عرعرة نظيره "ابناء مصمص" في مباراة امتازت بالقوة والخشونة.

وقد قدّم اللاعبون من كلا الفريقين اداءً مميّزاً من حيث الحنكة، الاحترافية والابداع، حيث أثبتوا جدارتهم وكفاءتهم للعب في اعلى الدرجات.
هذا وانتهت المباراة بنتيجة 1-2 لصالح "ابناء عرعرة-عارة"، الذي ابدى سيطرة تامّة على مجريات المباراة، حيث نجح لاعب خط الوسط المتميّز محمد جلال اغبارية بإحراز الهدف الاول في دقائق الشوط الاول، فيما قام المهاجم المحترف احمد عقل بتسديد الهدف الثاني في منتصف الشوط الثاني، ليكون الفوز بذلك من نصيب "ابناء عرعرة-عارة".
وأشاد رسلان يونس مدرب فريق "ابناء عرعرة-عارة" في حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب بأداء اللاعبين من كلا الفريقين، مؤكّداً أن ابناء مصمص فريق قوي، وأبدى جاهزية وطاقة لا يستهان بهما، الّا انه وبفضل الله، وجهود لاعبي عرعرة-عارة، استطاعوا تحقيق الفوز آملين مزيداً من التقدّم والنجاح في المباريات الودية والرسمية القادمة.

مقالات متعلقة