الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

فوز الاخاء الناصرة على ريشون لتسيون بهدف دون مقابل ضمن الدرجة الممتازة

حجاج رحال -
نُشر: 22/09/14 21:31,  حُتلن: 10:19

سجل اللاعب علي خطيب هدف الفوز للاخاء في الدقيقة الرابعة والثلاثين بتسديدة من داخل صندوق الجزاء اصطدمت الكرة بأحد لاعبي دفاع ريشون لتسيون ودخلت الشباك

فاز فريق مكابي الاخاء الناصرة في مباراته البيتية على فريق هبوعيل عيروني ريشون لتسيون بهدف واحد دون مقابل، ضمن مباريات الأسبوع الثالث في دوري الدرجة الممتازة.

وسجل اللاعب علي خطيب هدف الفوز للاخاء في الدقيقة الرابعة والثلاثين بتسديدة من داخل صندوق الجزاء اصطدمت الكرة بأحد لاعبي دفاع ريشون لتسيون ودخلت الشباك.

وكان الاخاء فعالا جدا خلال المباراة، من خلال شن هجمات عديدة على مرمى ريشون لتسيون. ومن الجهة الثانية برز بشكل واضح صفوان زعبي، صانع ألعاب ريشون لتسيون، حيث غذى الهجوم بكرات كثيرة لم تستغل. وقدم شارون ميمر، مدرب ريشون لتسيون، هدية للنصراويين في الدقيقة الثانية والستين، حينما أخرج صفوان زعبي، فساعد ذلك النصراويين على التحرر من الضغط الذي لازمهم نوعا ما. يذكر أن قلب الدفاع شاي ميمون يواصل تلعثمه في قيادة دفاع الاخاء، ولحسن الحظ أنه من المتوقع وصول قلب الدفاع المجرب سيبيتي ليبينيا الى البلاد، يوم الأربعاء، لاجتياز الفحوصات الطبية والتوقيع مع الفريق.

مقالات متعلقة