الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:02

شابة (19 عاما): أخي يمنعني من الخروج بينما هو لا يدخل البيت

كل العرب
نُشر: 22/09/14 22:44,  حُتلن: 07:50

أبرز ما جاء في الرسالة:

مشكلة أخي انه يخاف ان اكون كباقي البنات اللواتي يعرفهن

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، أنا شابة، عمري 19 سنة، لدي اخ يكبرنني بثلاث سنوات. أنهيت قبل عام مدرستي ولم اتعلم لان ظروفنا المادية لا تسمح بذلك، مشكلتي هو اخي، يمنعني دائما من الخروج مع صديقاتي والتنزه او حتى الخروج إلى الحانوت بدون امي. مشكلته انه يخاف ان اكون كباقي البنات اللواتي يعرفهن، فهو دائما يكلم صبايا على الهاتف وانا اسمعه، كما انه لا يدخل البيت، ويخرج مع أصحابه، مللت من شغل البيت، أريد أن أرى صديقاتي أخرج معهن، حتى هاتفي كسره لي بسبب ان صديقة لي اتصلت بي الساعة مساء ولم تتصل في النهار، مع انه يعرف بأنها صديقتي ولكن جن جنونه وكسر لي الهاتف ولا يريد ان يشتري لي جهازا آخرا، شئمت البيت، أرجوكم ساعدوني، انصحوني كيف أغير من طبع أخي؟ أرجوكم!!!


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة