الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

الفرق العربية في الدرجة الأولى تستعد لخوض مباريات الأسبوع الثاني

حجاج رحال -
نُشر: 23/09/14 07:29,  حُتلن: 11:44

يستقبل فريق مكابي أم الفحم فريق هبوعيل الخضيرة على استاد السلام في أم الفحم بعد المصادقة عليه

يبحث النادي الرياضي كفرقاسم عن التعويض، فبعد خسارته أمام سكتسيا نس تسيونا (2-4) فإنه سيخوض مباراة بيتية على ملعب اللد أمام فريق هبوعيل أزور

تجري الفرق العربية في دوري الدرجة الأولى بمنطقتيه الشمالية والجنوبية آخر استعداداتها لخوض مباريات الأسبوع الثاني، اليوم الثلاثاء. وتقرر اجراء هذه الجولة من المباريات اليوم بدلاً من نهاية الأسبوع، كما جرت العادة، بسبب الأعياد اليهودية. ولنفس السبب سوف تجرى، يوم الاثنين المقبل، مباريات الجولة الثالثة في الدرجة الأولى ومباريات الجولة الثانية في الدرجة الثانية.



ويستقبل فريق مكابي أم الفحم فريق هبوعيل الخضيرة، على استاد السلام في أم الفحم بعد المصادقة عليه. الفريق الفحماوي يحضر بعد خسارة خارجية أمام فريق هبوعيل آسي جلبوع بهدفين مقابل هدف واحد. كما يبحث النادي الرياضي كفرقاسم عن التعويض، فبعد خسارته أمام سكتسيا نس تسيونا (2-4) فانه سيخوض مباراة بيتية، على ملعب اللد، أمام فريق هبوعيل أزور. أما مكابي دالية الكرمل – يوكنعام المتفائل بعد فوزه على هبوعيل بيسان (4-1) فيلاقي مكابي معلوت، على ملعب الثاني. وفريق آخر ذاق طعم الفوز كان اتحاد أحمد مجد الكروم على حساب هبوعيل الخضيرة (1-0)، وبانتظاره مباراة بيتية أمام نادي جفعات أولجا، على استاد الدوحة في سخنين. 

مقالات متعلقة