الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

يوم تآلف للصفوف السابعة في الاعدادية- ب في الطيرة

كل العرب
نُشر: 23/09/14 14:14,  حُتلن: 14:16

مدير المدرسة أمين منصور حث الطلاب على التآخي وتوطيد العلاقات الطيبة والنشاط والاجتهاد في التعليم الدراسي

عمّمت المدرسة الاعدادية ب في الطيرة بيانًا جاء فيه: "نظمت المدرسة الاعدادية ب على اسم صويلح منصور من الطيرة، يوم تعارف وتآلف للصفوف السابعة ومربيهم، اهتمامًا بالنواحي الشخصية والنفسية لطلابها الجدد، ومحاولة لخلق أجواء البيت الدافئ. وقد تضمن هذا اليوم مسارًا وفعاليات تربوية وترفيهية، تهدف الى توطيد العلاقات الطيبة بين الطلاب الذين جاءوا من مدارس مختلفة، كما ترمي الى بناء علاقات محبة واحترام بين الطالب ومعلميه في المدرسة. وقد افتتح مدير المدرسة أمين منصور اليوم في حث الطلاب على التآخي وتوطيد العلاقات الطيبة والنشاط والاجتهاد في التعليم الدراسي".

وتابع البيان: "أقيمت الفعاليات المتنوعة في أحضان الطبيعة الدافئة الخضراء، اذ تم التعرف على انواع من الحيوانات، وأقيمت جولة في العربات للتعرف على الأبقار وتربيتها وكيفية حلبها، وقد خاض الطلاب تجربة فريدة في التعرف على طريقة حلب المواشي وجربوها بأنفسهم، وبعد حلبها تم ارضاع السخول الصغيرة، مما جعل ذلك من أمتع أوقاتهم ".

وأشار البيان: "وفي الفعاليات تقسم طلاب السوابع لمجموعات ومشوا وفق برنامج منظم مسبقًا وكل مجموعة رافقها مرشد. وشارك الطلاب جميعهم بفعاليات متنوعة هادفة؛ تحديات وذكاء وأخرى تعتمد على العمل الجماعي، ومن ضمنها فعاليات العصي والاكياس وحلقات التواصل والكثير والكثير مما يمتع ويبني ويدفع عالم الطالب الى الانطلاق والتحدي في مسيرة التعليم" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة