الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

أرسنال يودع كأس الرابطة بعد هزيمة مفاجئة من ساوثهامبتون

كل العرب
نُشر: 23/09/14 23:46,  حُتلن: 08:05

أرسنال صدم عشاقه بعدما تعرض إلى هزيمة مفاجئة من ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة هدفين لهدف

صدم أرسنال عشاقه بعدما تعرض إلى هزيمة مفاجئة من ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة هدفين لهدف على ملعب الامارات في لندن. سجل اهداف ساوثهامبتون تاديتش 14، كلاين بالدقيقة 40، وسجل هدف ارسنال اليكسس سانشيز 12. 

دخل ارسنال لقاء ساوثهامبتون على ملعب الامارات بهدف تحقيق فوز سريع يريح عشاق الجانرز وكان له ما اراد عندما نجح التشيلي سانشيز بافتتاح النتيجة من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 14، وسرعان ما أعاد ساوثهامبتون السيطرة على مجريات اللقاء وعدل النتيجة عن طريق الصربي تاديتش من ركلة جزاء بالدقيقة 20. واصل ساوثهامبتون السيطرة على مجريات الشوط الاول ومن تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء نجح كلاين باحراز هدف التقدم بالدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني واصل رجال الهولندي كومان انتشارهم الجيد وأضاعوا عدة فرص كانت كفيلة بانهاء المباراة مبكراً لولا براعة الحارس الكولومبي. وفي الدقيقة 58 ومن هجمة مرتدة حرم الحكم الانجليزي أرسنال من ضربة جزاء بعدما تعرض كامبل للعرقلة داخل المنطقة.

واشرك فينجر الاسباني كازورلا بدلاً من الفرنسي ابو ديابي لزيادة السيطره على منتصف الملعب وامداد المهاجمين بالكرات، كما ادخل شامبرلين مكان كامبل لخلق فرص على مرمى القديسين. لينتهي اللقاء بمفاجئة مدوية صدمة عشاق الجانرز بخسارتهم على ملعب الامارات وتوديعهم بطولة كأس الرابطة الانجليزية.وفي باقي المباريات حقق الفريق الذي اقصى اليونايتد ميلتون كوينز دونز الفوز بعلى برادفورد سيتي2-0، وحقق بورنموث فوزاً ساحقاً على كارديف 3-0، وستوك سيتي على مضيفه سندرلاند 2-1، سوانسي سيتي على إيفرتون 3-0، وفاز شوروسبري تاون على ضيفه نوريتش سيتي 1-0، وفاز ايضاً ديربي كاونتي على ريدينج 2-0، كما فاز شيفيلديونايتد على مضيفه ليتون 1-0، في مباراة مازالت قائمة يتقدم حالياً فولهام على ضيفه دونكاستر روفر2-1.

مقالات متعلقة

Got