الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

ركلات الترجيح ترجح كفة ليفربول امام ميدلزبره في كأس الرابطة الانجليزية

كل العرب
نُشر: 24/09/14 03:26,  حُتلن: 07:46

سجل أهداف ليفربول المهاجم الشاب روسيتر بالدقيقة 10، وسوسو بالدقيقة 110، وسجل أهداف ميدلزبره أدم ريش 62، وبامفورد 133

نجح ليفربول بخطف الفوز من ضيفه ميدلزبره بعد مباراة ماراثونية استمرت إلى ركلات الترجيح بنتيجة 14-13 بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل هدف لهدف والاشواط الاضافيه هدفين لهدفين في المباراة التي اقيمت على ملعب انفيلد روود.

سجل أهداف ليفربول المهاجم الشاب روسيتر بالدقيقة 10، وسوسو بالدقيقة 110، وسجل أهداف ميدلزبره أدم ريش 62، وبامفورد 133.انهى ليفربول الشوط الاول متقدما بهدف عن طريق لاعبه الشاب روسيتر، وفي الشوط الثاني نجح ميدلزبره باحراز التعادل عن طريق ادم ريش، لينتهي الوقت الاصلي بنتيجة التعادل لتذهب المباراة إلى الاشواط الاضافيه.

 رمى ليفربول بكامل ثقله في الشوط الاضافي الاول بحثاً عن هدف الفوز إلا ان ايالا واوميرو كانو بالمرصاد لهجمات الريدز، لينتهي الشوط الاضافي الاول بنفس النتيجة التي انتهى عليه الوقت الاصلي بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الاضافي الثاني ومن هجمة رائعة بين ستيرلنج وادم لالانا وصلت الكرة لسوسو لينجح بوضعها في شباك معلناً تقدم ليفربول في النتيجة.وفي الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء نجح بامفورد بتحويلها الى هدف التعادل في الدقيقة 133، لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح.نجح جميع لاعبين ليفربول بوضع الكرة في الشباك عدا رحيم ستيرلينج، وتصدى الحارس البلجيكي مينيوليه لكرة بامفورد.وفي مباراة اخرى اقيمت في وقت متأخر نجح فولهام بتحقيق الفوز على ضيفه دونكاستر روفر بنتيجة 2-1. 

مقالات متعلقة

Got ليفربول