الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

طلاب ثانوية جلجولية في مشروع لمكافحة المخدرات

كل العرب
نُشر: 24/09/14 14:50,  حُتلن: 14:51

هديل عودة منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في جلجولية:

المناشير تحتوي على الكثير من المواد الصحيحة والتي تعكس حقيقة المخدرات في الواقع وليس كما يدعي التاجر ما زلنا في بداية الطريق وسنستمر من اجل جلجولية نظيفة من المخدرات

عمّم مكتب جلال بنّا بيانا جاء فيه: "بمبادرة رئيس المجلس المحلي، فائق عودة وبالتعاون مع هديل عودة، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في جلجولية تستمر حملة الارشاد والتوعية في البلدة بهدف رفع الوعي لمخاطر المخدرات والكحول لدى ابناء الشبيبة. واستمرارا للفعاليات الهادفة لمكافحة ظاهرة المخدرات والكحول تم ظهر اليوم توزيع لاصقات "نعم للحياة لا للمخدرات" ومناشير توعية التي تتخلل مضار المخدرات، الادمان والمزيد من المعلومات التي تجيب على اسئلة عديدة تُطرح من قبل ابناء الشبيبة لما يتعلق بموضوع المخدرات".



وأضاف البيان: "وبفضل جهد عشرات الطلاب من المدرسة الثانوية الذين وزعوا المناشير على بقية الطلاب ووزعوا اللاصقات على السيارات المارة نجح المشروع بالوصول الى ابناء البلدة بهدف رفع الوعي والابتعاد عن تعاطي المخدرات. وأعرب رئيس المجلس فائق عودة عن سروره ودعمه لمثل هذه المشاريع التي تدعوا لبلد نظيفة من الافات المدمرة وتدعوا الشباب للانضمام في اطر مختلفة بعيدة عن العنف والأدمان".

وتابع البيان: "هديل عودة، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في جلجولية: "المناشير تحتوي على الكثير من المواد الصحيحة والتي تعكس حقيقة المخدرات في الواقع وليس كما يدعي التاجر، ما زلنا في بداية الطريق وسنستمر من اجل جلجولية نظيفة من المخدرات" بحسب البيان.

مقالات متعلقة